الأربعاء 17 يوليه 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

في عيد ميلاد.. "أصالة" 200 جراحة تجميل قبل سن الـ50

الأربعاء 15/مايو/2019 - 04:04 م
أصالة
أصالة
هدير القاضي
طباعة
ads
واحدة من أكثر النجمات شهرة في الوطن العربي، عرفت بجمال صوتها المخملي وأغنياتها المميزة التي تلامس قلوب الجميع، وهو ما جعلها مثالا يحتذى به إذ تمتلك موهبة تعتبر من بين الأقوى على الساحة.

هي الفنانة أصالة نصري، التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ50، حيث إنها ولدت في 15 مايو عام 1969، في حي أبورمانة، بدمشق، وهي ابنة الملحن السوري مصطفي نصري.

تشتهر "أصالة"، بالجمع بين الإطلالة الكلاسيكية والعصرية، التي تخطف أنظار معجبيها، بجمال إطلالتها في مختلف المناسبات، حيث ترتدي تشكيلة جذابة من الفساتين الجميلة بروعة التصميم ودهشة الأناقة التي تُصمم على أيدي أمهر المصممين كالمصمم العالمي نيكولا جبران، ومصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي.

إلا أنها ارتكبت العديد من الجرائم في حق الموضة فكانت موفقة في بعض هذه الخيارات وبدت أنيقة، إلا أنها لم تكن موفقة في إطلالات أٌخرى ووقعت في فخ المبالغة.

تنوعت تسريحات "أصالة"، في العديد من المناسبات التي ظهرت بها، فتارة تقوم برفع الشعر للوراء، وتارة تتركه منساب على كتفيها، وتارة أخرى تجعله قصير ملامسًا للأكتاف، وهو ما يمنحها إطلالة جذابة، بالإضافة إلى اختيار الميك أب الذي كان يميز ويناسب إطلالتها.

ووفقا لاعترافات "أصالة نصري"، أنها خضعت لـ 200 عملية تجميل رغبةً منها في أن تصبح الأجمل، ودائما ما تلقى تلك العمليات نجاحًا باهرا ولن يؤثر على إطلالاتها بعكس غيرها من النجمات، ومن الأماكن التي أجرت فيها عمليات التجميل هي منطقة رأس الأنف، وزوايا الشفتين، وشد الرقبة، وشد الجلد في المنطقة المحيطة بالعين والجبهة.
ads
ads
ads
ads