القاهرة : الثلاثاء 21 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
حوادث
الأربعاء 15/مايو/2019 - 11:10 ص

ممارسة الشذوذ وراء مقتل طبيب أسنان في كفر شكر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب صلاح حسنى
dostor.org/2631018

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية من كشف غموض مقتل طبيب أسنان داخل عيادته بقرية كفر تصفا مركز كفر شكر، حيث تبين أن وراء الحادث عاطل كان يتردد على العيادة وطلب منه الطبيب ممارسة الشذوذ فوافق على الممارسة، لكن القتيل طرده بعدها ورفض علاجه.

تلقى العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، بلاغًا من "م ع س" 30 سنة، مدرس، بإكتشافه مقتل والده "ع س ا" 70 سنة طبيب أسنان داخل الشقه سكنه بقرية كفر تصفا.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بإشراف العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، وتبين تواجد الجثة داخل شقه المجنى عليه وبمناظرتها تبين وجود جروح بمنتصف الرأس ووجود سلك كهربائي ملفوف حول الرقبة وجحوظ بالعينين.

وكشفت المعاينة عدم وجود آثار كسر بأبواب ومنافذ الشقة ووجود قطع بالسلك الخاص بشباك شرفة الغرفة المخصصة لعيادة المذكور ووجود بعثرة بمحتويات الشقة وتبين وجود جاكوش حديدي عليه آثار دماء ملقى على سرير غرفة النوم.

تم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال نجل المتوفي "المبلغ" أمام المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث كفرشكر، قرر قيامه بمحاولة التواصل هاتفيًا بوالده منذ يومين للإطمئنان عليه وتبين عدم التجاوب وغلقه الهواتف الخاصة به وحال توجهه للإطمئنان عليه فوجئ بمقتله.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد مرتكب الواقعه "ع س م" عاطل، وتم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

وإعترف المتهم في التحقيقات أنه حال تردده على عيادة المجني عليه للعلاج طلب ممارسة الشذوذ معه مقابل علاجه وعقب السماح له بذلك رفض علاجه وقام بطرده من الشقة مما دفعه للإنتقام منه.

وفي يوم الأحد الماضي، دلف إلى مسكن المجني عليه بقصد سرقته إلا أن المجني عليه شعر بتواجده داخل الشقة فقام بالتعدي عليه بالضرب على رأسه بجاكوش محدثًا ما به من إصابات حتى تأكد من وفاته واستولى على مبلغ مالي قدرة 6200 جنيه وبعض المتعلقات الشخصية للمجني عليه.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ads
ads
ads