القاهرة : الخميس 23 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
فن
الأربعاء 15/مايو/2019 - 06:55 ص

نجمات خطفن الأنظار بأدائهن فى مسلسلات رمضان

نجمات خطفن الأنظار
نجمات خطفن الأنظار بأدائهن فى مسلسلات رمضان
أمير محمد خالد
dostor.org/2630688

بعد مرور 9 أيام على السباق الدرامي في موسم رمضان وينافس أكثر من 20 مسلسلًا، وحققت العديد من النجمات إشادات كبيرة بإدوارهن سواء من خلال الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو من خلال آراء النقاد.

"الدستور" ترصد أبرز النجمات التي تميزن بإدوراهن في موسم رمضان.

حنان مطاوع تحرص دائمًا على الظهور في شكل وإطار مختلف وتبتعد عن تكرار نفسها لتفاجأنا كل عام بالظهور في شخصية جديدة بأداء متقن، وتقدم في مسلسل "لمس أكتاف" دور أحد تجار المخدرات وأغلب مشاهدها مع الفنان فتحي عبدالوهاب، وفي كل مرة يجتمع الثنائي على الشاشة يكون ظهورهما بإأاء تمثيلي يدرس.

إنجي المقدم من مفاجآت رمضان هذا العام حيث تظهر في مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا بشخصية شقيقته بطل العمل الصغرى "صفية"، واهتمت إنجي في هذه الشخصية بالأداء لتخرج كما يجب أن تكون، وأغلب مشاهدها تجمعها بالفنان أحمد السقا التي تجمعهما كيميا كبيرة؛ نظرًا لتعاونهما في أكثر من عمل.

هبة مجدي تغير جلدها هذا العام من خلال مشاركتها في مسلسلي "طلقة حظ" و"ولد الغلابة"، حيث تبتعد عن شخصية الفتاة الأرستقراطية أو العاطفية، وتقدم أدوار بعيدة تمامًا عن شخصيتها من خلال دور شقيقة البطل في "طلقة حظ" ودور طليقة البطل في "ولد الغلابة".

نجلاء بدر تفاجأنا هذا العام من خلال الظهور في دور ابنة الفنان محمود البزواي في مسلسل "أبوجبل" وزوجة الفنان محمد دياب والثلاثة مواهب فنية كبيرة ويقدمون أداء متميز، وتبتعد نجلاء بشخصيتها في المسلسل عن الأدوار التي اعتادت تقديمها في السنوات الأخيرة لتقوم بدور الزوجة التي تسيطر على زوجها وتقوده للانقلاب على أشقائه من أجل الميراث.

أسماء أبواليزيد تقدم أحد الأدوار الرئيسيىة في مسلسل "هوجان" وهو زوجة البطل التي تستغل طيبة قلبه وقلة فهمه وتتزوجه وتدفعه للسرقة دون أن يشعر بإنه يقوم بذلك، ملامحها ولون بشرتها مختلفة وقليلة وإدائها التمثيلي مميز وهي عوامل جعلت منها فنانة مهمة في وقت قياسي.

ads
ads
ads