الجمعة 23 أغسطس 2019 الموافق 22 ذو الحجة 1440
ads

بمساعدة عشيقها.. زوجة تتخلص من زوجها بعقاقير مجهولة

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 01:18 ص
جريدة الدستور
عمرو المزيدي
طباعة
اتفقت ربة منزل مع عشيقها على التخلص من زوجها الذى يعمل بإحدى الدول العربية خلال قضاءه الأجازة بشهر رمضان، بوضع عقاقير له تسبب توقف عضلة القلب، وبالفعل مات الزوج.

توجهت ربة منزل إلى الجهات المعنية لاستخراج تصريح الدفن إلا أن مسئولى الصحة لم يقتنعوا بأن الوفاه طبيعية، وأن هناك شبهة جنائية فى الوفاة، وعلى الفور تم إخطار قسم شرطة الظاهر الذى بدوره انتقل رجال مباحث القاهرة وبدأ فريق البحث المشكل برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية التحقيقات.

وكشف فريق البحث المشكل، أن المبلغ - زوجة المجنى عليه - حاصلة على ليسانس حقوق، قامت بمحاولة استخراج تصريح دفن لزوجها مندوب المبيعات "46 سنة" الذى يعمل بإحدى الدول العربية من خلال تقرير طبى بتوقف عضلة القلب ووجود شكوك فى الوفاة، والذى حضر من عمله بالخارج البلاد منذ فترة لقضاء الإجازة مع زوجته وأسرته.

وأشارت التحريات إلى وجود علاقة عاطفية بين زوجة المجنى عليه وسمسار عقارات "29 سنة"، واتفقا فيما بينهما على التخلص من الزوج خلال شهر رمضان بوضع عقاقير على مدار 3 أيام فى وجبات السحور والإفطار والتى تسببت فى توقف عضلة القلب ووفاته.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بسرعة ضبط المتهمين، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتما اعترفا بارتكاب الواقعة حتى يخلوا لهم الأجواء والارتباط بعد موت زوجها، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
ads
ads
ads

ads