الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
ads

"هواوي" تشوق لقدوم "أونور 20" بـ4 كاميرات

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 01:01 ص
جريدة الدستور
طباعة
كشفت أحدث تسريبات هاتف هواوي Honor 20 Pro عن قدومه نهاية الشهر الجاري في حدث يقام في لندن بأربع عدسات للتصوير على الكاميرا الخلفية، وسيكون إحداها عدسة لتصوير الأجسام متناهية الصغر Macro Lens.

وأوضح التسريب الجديد عن مجيء الكاميرا الخلفية لهاتف أونور القادم بعدسة تقليدية وأخرى بزاوية تصوير واسعة جدًا وثالثة للتصوير الماكرو والعدسة الرابعة للتكبير.

وجاءت إحدى الصور التشويقية المسربة توضح 4 فقاعات مرتبة رأسيا، لتشير إلى قدوم العدسات بترتيب رأسي على ظهر الهاتف، وكل فقاعة تلتقط المشهد بشكل مختلف، فإحداها تلتقطه بشكل طبيعي كما هو، والثانية تلتقطه بشكل واسع أشمل من الأولى، والثالثة تركز على أوراق شجر بشكل مكبر، والرابعة تقوم بتكبير جزء من اللقطة.

وكانت تسريبات سابقة، قد حملت عددًا من مواصفات هاتف أونور 20 برو، حيث سيأتي بشاشة 6.6 بوصة من نوع OLED ويعمل بمعالج كيرن 980 ويأتي بذاكرة عشوائية 6 أو 8 غيغابايت، وكاميرا خلفية بأربعة عدسات، 48 ميغابكسل بمستشعر Sony IMX586، و16 ميغابكسل عدسة واسعة للغاية، و8 ميغابكسل عدسة زووم و2 ميغابكسل عدسة للتصوير الماكرو، وسيحمل إصدار أونور 20 العادي نفس العدسات فيما عدا عدسة التكبير سيتم استبدالها بعدسة لالتقاط عمق الميدان 2 ميغابكسل.
ads
ads