الأربعاء 17 يوليه 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

تدريب الشباب على إدارة مشروع 306 فى دمياط

الأحد 12/مايو/2019 - 07:29 م
جريدة الدستور
حسام فهمي
طباعة
ads
استقبلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمكتبها اليوم الأحد، إبراهيم كرم المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر وأسامة الشافعى رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات التابعة للصندوق.

وتابعت المحافظ خلال اللقاء أعمال إنشاء مشروع شارع "٣٠٦" لإنشاء وحدات وعربات للطعام والذى تم توقيع البروتوكول بشأنه مع صندوق تحيا مصر شهر يناير الماضي.

و أكدت المحافظ أنه جارى العمل بالمرحلة الأولى من المشروع والتى سيتم الانتهاء منها خلال الشهر الحالى مضيفة أنه سيتم تدريب الشباب أصحاب الوحدات على استراتيجية وأسلوب العمل وكيفية إدارته.

وأوضحت محافظ دمياط أن المشروع يهدف إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من خلال إنشاء مناطق تجمع تلك الوحدات بشكل حضارى لافتة إلى أنه سيساهم وبشكل كبير في القضاء مشكلتى العشوائية والباعة الجائلين.

ومن جانبه أكد المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، أن المشروع سيحقق طفرة كبيرة بالاقتصاد القومى وما سيترتب عليه من آثار ايجابية اهمها توفير فرص عمل جديدة للشباب.

كما صرح أسامة الشافعى أن "٣٠٦"يوفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة الامر الذى سيساهم فى مواجهة شبح البطالة وفتح مجالات جديدة أمام الشباب
ads
ads
ads
ads