القاهرة : الأحد 26 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
سياسي
السبت 11/مايو/2019 - 08:58 م

مستقبل وطن: "بى بى سى" فقدت مصداقيتها بسبب تبنيها خطاب تحريضى ضد مصر

مستقبل وطن: بى بى
محمد الشريف
dostor.org/2626734

قال عبدالرحيم كمال أمين قطاع جنوب الصعيد بحزب مستقبل وطن، إن هجوم "بى بى سى" البريطانية على الدولة المصرية بين الحين والأخر، دليل على أنها تحمل أجندة عدائية ضد القاهرة، لأنها دأبت على نشر الأكاذيب وتشويه الصورة أمام الرأى العام لزعزعة الاستقرار في مصر وعرقلة مسيرته.

وأضاف "كمال"، أن خطاب بى بى سي موجه ضد مصر، حيث تحاول نشر الحقيقة من جانب واحد وهو ما أفقدها مصداقيتها، الأمر الذي يؤكد أيضا أنها موجهة، كما لوحظ أنه يعمل بها، بعض القيادات الإخوانية، غير المعلومة وبالتالي خطابها يتفق ما تدعو إليه هذه القيادات.

وأشار إلى أن شبكة الإذاعة البريطانية تعد التقارير المسيسية ضد الدولة المصرية، بالإضافة إلى الترويج لمصالحها الإرهابية فى المنطقة، ومحاولة التأثير من خلال هذه التقارير على الرأى العام المصرى، فى ظل الإنجازات التى تتم على الأرض فى الدولة المصرية من مشروعات ضخمة ونمو فى الاقتصاد.

ولفت كمال، إلى أن "بى بى سى" تتبنى خطاب غير مهنى وتحريضى وتزيف الحقائق فى كثير من الأحيان، مشددًا على ضرورة مواجهة هذه الخطابات ونشر الحقائق عبر وسائل الإعلام الوطنية التى تعمل لصالح مصر وتسعى دائما نحو نشر الحقائق.

ads
ads
ads