الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 24 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

7289 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بمطروح اليوم

الخميس 09/مايو/2019 - 12:02 م
جريدة الدستور
ياسمين شعيب
طباعة
تفقد صباح اليوم الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، عددا من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في يومها الأول بإدارة مطروح التعليمية.

واطمأن اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، على سير العملية الامتحانية للشهادة الإعدادية والتأكد من عدم وجود أى عقبات تعوق سير العملية الامتحانية. مشددا على توفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب داخل اللجان.

وقد أدى طلاب الشهادة الاعدادية، اليوم، الامتحان في مادة اللغة العربية فترة واحدة لمدة ساعتين ونصف وسط أجواء مثالية هادئة مناسبة.


وأكد وكيل تعليم مطروح أن الاسئلة واضحة وخالية من اللبس والغموض وفي مستوى الطالب المتوسط وشاملة جميع فقرات المنهج بما يحقق الوزن النسبي للورقة الامتحانية.


واطمأن الدكتور النيلي من خلال غرفة عمليات المديرية بمرسي مطروح أن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام ولم ترد أي شكوي بشأن الامتحانات بكافة الادارات التعليمية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم على ضرورة توفير المناخ المناسب والآمن باللجان الامتحانات بالإضافة إلى الالتزام بالتفاني والإخلاص وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط من أجل الطلاب.

واعلنت مديرية التعليم بمحافظه مطروح أن عدد الطلاب بالشهادة الاعدادية 7289طالب "6869 نظام، 420 منازل" بكافة الإدارات التعليمية.
ads