رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 26 سبتمبر 2020 الموافق 09 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

Rally .. مباراة ليفربول ونيوكاسل

السبت 04/مايو/2019 - 07:49 م
مشاهدة مباراةمباراة
مشاهدة مباراةمباراة ليفربول ونيوكاسل بث مباشر
رامي المسعودي
طباعة

يسافر ليفربول إلى الشمال الشرقي لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز. إليك كيف يمكنك المشاهدة عبر الإنترنت عبر البث المباشر مجانًا!

سيعود رافا بينيتز إلى أنفيلد مرة أخرى لمحاولة منع ريدز من الحصول على أكبر عدد من النقاط من الصدام ومواصلة حلمه في لقب الدوري الممتاز.

مع إصابة ميغيل ألميرون الصيفية بالخارج ، يبدو فريق Magpies أقل تهديدًا في نهاية الشوط الأول وهذا من شأنه أن يمنح ليفربول قدراً كبيراً من الثقة في المضي قدمًا.

كما تعرض أيوز بيريز ، الذي كان في حالة جيدة لنيوكاسل ، لإصابة خلال تعادله 1-1 مع برايتون وإذا كان قد فاته ، فسيكون ذلك خسارة كبيرة أمام بنيتز.

مع تنافس ترينت ألكسندر أرنولد وجو جوميز على الأماكن ، سيتعين على يورغن كلوب اتخاذ قرار بشأن من يختار في الظهير الأيمن - رغم أن جمال غوميز هو أنه يمكن أن يلعب إلى جانب فيرجيل فان دييك.

في حديثه عن فان دييك ، ارتكب اللاعب الهولندي خطأً سمح لويس سواريز بتسجيل الهدف الأول لبرشلونة في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا. كيف سيكون رد فعله على التهديد المحدود الذي يمثله نيوكاسل سيكون شهادة كبيرة على شخصيته. لنكن صادقين ، نتوقع منه جميعًا أن يعمل بشكل جيد.

ستكون اللعبة مساء يوم السبت ، لذلك إذا وجدت نفسك في المنزل دون أن تفعل شيئًا ، فيمكنك التمرير لأسفل ومتابعة الرابط لمشاهدة المباراة عبر الإنترنت مجانًا عبر البث المباشر.

يواصل أليكس أوكسليد-تشامبرلين إعادة تأهيله من إصابة الركبة المرعبة المروعة التي تعرض لها فريق روما في العام الماضي. قد تكون هذه هي اللعبة التي يقرر Klopp منحها الثور 10 أو 20 دقيقة لإعادته إلى مكانه.

ليفربول vs برشلونة تفاصيل البث المباشر
الزمان: السبت 4 مايو
الوقت: 7:45 مساء بتوقيت جرينتش
حيث: أنفيلد
البث المباشر: Fubo.tv (اشترك في نسخة تجريبية مجانية).
قد يرغب الألماني في الاحتفاظ بمسحوقه الجاف في مباراة الإياب في برشلونة ، وكنت تشك في أن ذلك سيتضمن وقت لعب لشيردان شاكري وأوكسليد تشامبرلين.


الكلمات المفتاحية