رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأحد 20 سبتمبر 2020 الموافق 03 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

مشاهدة مباراة نيوكاسل و ليفربول على الهواء مباشرة على قناة بي ان سبورت

مباراة نيوكاسل و ليفربول

السبت 04/مايو/2019 - 05:45 م
جريدة الدستور
رامي المسعودي
طباعة
روبرتو فيرمينو مشكوك فيه لفريق ليفربول حيث يتطلع للعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على نيوكاسل مساء السبت على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس.

مع بقاء مباراتين للموسم ، يظل ليفربول متقدماً بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر ، الذي يستضيف ليستر يوم الاثنين ليلاً لكرة القدم.

لم يبدأ فيرمينو مباراتي ليفربول الأخيرتين بسبب الإصابة وقال يورجين كلوب "سنرى" عندما سئل عن لياقته قبل الرحلة إلى سانت جيمس بارك.

كلوب: كيتا تواجه شهرين خارج
توقعات بول ميرسون
تشغيل في - المتبقية
تاريخ ليفربول تركيبات تاريخ مانشستر سيتي
4 مايو نيوكاسل (A) - SSPL 6 مايو ليستر (H) - SSPL
12 مايو الذئاب (ح) 12 مايو برايتون (أ)
خسر ليفربول 3-0 في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا من قبل برشلونة في منتصف الأسبوع ، ولكن كلوب يقول إن فريقه في حالة جيدة على الرغم من النتيجة.

"لم نكن بحاجة إلى اختيار لاعبين في برشلونة ومنحهم عناقًا. إنه فينا. إذا كنت تريد الفوز في كرة القدم ، فيجب أن تقبل أنه يمكنك الخسارة. كانت لدي أفكار أكثر إيجابية عن اللعبة من السلبية بسبب ماذا فعلنا في الملعب.


يورغن كلوب يؤكد أن نابي كيتا سيغيب عن الملاعب لمدة شهرين بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في مباراة ليفربول أمام برشلونة
"الأولاد محترقون تمامًا. عندما تكون في السباق ، لا تشعر بالتعب. نحن طموحون مثل الجحيم. كل ما يمكننا فعله هو الفوز على نيوكاسل وهذا أمر صعب بشكل لا يصدق. ما تفعله الفرق الأخرى ليل الاثنين" مشكلتنا ".

هل سيفشل رافا ليفربول؟
لم يخسر نيوكاسل ، الذي كان في مأمن من الهبوط ، سوى واحدة من آخر سبع مباريات في الدوري الممتاز ضد ليفربول.

كان المدير رافا بينيتيز مسؤولاً عن ليفربول في الفترة من 2004 إلى 2010 وقادهم تقريباً إلى اللقب في 2008/2009 عندما احتلوا المركز الثاني.

أخبار الفريق
تم العثور على أيوز بيريز (مفصل الورك) وجمال لاسيليس (مرض) لائقين لنيوكاسل ، لكن دي أندريه ييدلين سيغيب عن مشكلة في الفخذ.

نابي كيتا سيغيب عن ليفربول بعد اصابته مع برشلونة.

لا شك أن فيرمينو غير معروف ، لكن أليكس أوكسليد-تشامبرلين متاح ويمكن استدعاء "ترينت ألكساندر أرنولد" بعد أن حل محله جو جوميز في منتصف الأسبوع.


ألقِ نظرة على بعض الإحصائيات التي تحيط بالمباريات من أسبوع المباراة 37 في الدوري الإنجليزي الممتاز
احصائيات اوبتا
ربح ليفربول آخر مباراتين لهما في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نيوكاسل - لم يفز بثلاث مباريات متتالية ضدهما منذ أربع مباريات بين نوفمبر 2007 ومايو 2009.

خسر ليفربول 10 مباريات خارج أرضه أمام نيوكاسل ، وخسر فقط أمام مان يونايتد (16) وتشيلسي (14) وتوتنهام (12).

فاز نيوكاسل بأربعة مباريات على أرضه في الدوري المحلي في شهر مايو ، حيث سجل 13 هدفًا وتنازل لمرة واحدة فقط.

فاز نادي نيوكاسل بستة من آخر سبع مباريات لعبها على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث حقق مرتين على الأقل في كل فوز (L1).

فاز ليفربول بمباريات الدوري الممتاز السبعة الأخيرة ، حيث سجل 20 هدفًا وحصل على خمسة أهداف. The Reds هم على المدى الطويل الحالي الذي لم يهزم في الدوري الممتاز (15 مباراة ، W11 D4).

سجل أيوز بيريز من نيوكاسل ثلاث مباريات متتالية في الدوري الممتاز ، حيث سجل خمسة أهداف في المجموع. في الواقع ، لقد سجل سبعة أهداف في آخر سبع مباريات له في المسابقة ، مثلما سجل في آخر 33 مباراة له.

بعد سلسلة من ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بدون هدف ، سجل محمد صلاح لاعب ليفربول أربعة أهداف في آخر أربع مباريات في المسابقة.

قدم مدافع ليفربول أندرو روبرتسون 11 تمريرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم - لم يقدم أي مدافع أكثر من أي وقت مضى في حملة واحدة في المنافسة. قدم الاسكتلندي أكثر تمريرات لأي لاعب حتى لا يسجل نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


كنت آمل أن يفوز ليفربول ، أنت تفعله حقًا ، وإلا نظرت إليه وحقيقة أنه خسر 3-0 في برشلونة ، وإذا تعادلت هنا فإن موسمها قد تلاشى خلال أربعة أيام. أعتقد أنهم سيفوزون ، في الليلة الأخرى التي واجهوها للتو ضد نادٍ غير عادي. إنهم لا يستحقون موسمهم ليتلاشى. يجب أن يأخذوها على الأقل إلى اليوم الأخير.

الكلمات المفتاحية