السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 20 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

ضيوف الشرف والكوميديا يسيطرون على دراما رمضان

الجمعة 03/مايو/2019 - 05:35 م
 بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
منار إبراهيم
طباعة
تسيطر حالة من الكوميديا والبهجة على سيناريوهات مسلسلات شهر رمضان الكريم لهذا العام، واستعان بعض صناع الأعمال الدرامية إلى ضيوف الشرف كنوع من المساندة والدعم، ويظهر عدد من النجوم خلالها.

ويرصد "الدستور" ضيوف شرف مسلسلات رمضان 2019 خلال السطور التالية:

الفنان بيومي فؤاد يستعد للمشاركة في ماراثون رمضان المقبل بعملين دراميين وهما مسلسل "الواد سيد الشحات" لأحمد فهمي وهنا الزاهد، ومسلسل دنيا سمير غانم "بدل الحدوتة 3" كضيف شرف، مشيرًا إلى أن مشاهده لم تتعدِ سوى أربعة مشاهد في كل مسلسل.

كما انتهى الفنان هانى رمزى من تصوير أحداث دوره ضمن المسلسل الرمضانى "طلقة حظ" الذى يقوم ببطولته نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، ويظهر "رمزى"، خلال الأحداث، كضيف شرف من خلال عدد قليل من المشاهد.

تدور أحداث العمل حول شاب بسيط من منطقة شعبية ومتزوج من أيتن عامر، وتعيش حماته معهما فى المنزل، وهى إنعام سالوسة، ولديه 4 شقيقات بنات هن: هبة مجدى وميرنا نور الدين ورانيا شاهين وألحان المهدى، وتواجه العائلة العديد من المواقف فى حياتهم.

"طلقة حظ" تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمى سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجى، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس.

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تظهر خلال أحداث مسلسل "الواد سيد الشحات" مع الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، حيث تظهر بالحلقات الأخيرة منه كضيف شرف من خلال 5 مشاهد، حيث يعتمد المسلسل على الحلقات المنفصلة المتصلة عن قصص الأفلام المختلفة، كما انتهى الفنان أكرم حسني من تصوير مشاهده ضمن الأحداث حيث يظهر بشخصيات مختلفة وكوميدية خلال إحدى حلقات العمل.

المسلسل يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ومن إنتاج "شركة سينرجى"، ويجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك في بطولته محمد عبدالرحمن "توتا"، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف.

فيما صوّر الفنان صلاح عبدالله والفنان محمد شاهين مشاهدهما ضمن أحداث مسلسل "بدل الحدوتة 3" والذي تخوض بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، حيث يظهران كضيفان شرف ضمن الأحداث، كما يحل كلا من الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز كضيوف شرف في عدد من المشاهد بنفس المسلسل حيث يجسدا دور والديها أيضًا.

والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية المنفصلة حيث يتضمن 3 قصص كل عشر حلقات بأحداث وشخصية مختلفة، وهو من إنتاج هشام جمال ويشارك فيه كل من محمد سلام وبيومي فؤاد وشيماء سيف وعمرو وهبة ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ويظهر المخرج المسرحي سمير العصفوري في إحدى حلقات مسلسل "فكرة بمليون جنيه" للفنان علي ربيع، كضيف شرف، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شخصية "علاء" أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلا للعديد من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

"فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، صابرين، سهر الصايغ، كريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، ملك قوره، أحمد خالد صالح، خالد كمال، ولاء الشريف، خالد عليش، ندى عادل.
ads