الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
ads

على منصور.. مغامر مصرى يوثق معالم مصر وجمالها (صور)

الخميس 02/مايو/2019 - 06:27 م
على منصور.. مغامر
على منصور.. مغامر مصرى يوثق معالم مصر وجمالها
إسلام أبو المجد
طباعة
يستعد "على منصور" المغامر والرحال والمستكشف المصرى وصاحب مبادرة "إظهار معالم وجمال مصر"، لاستكمال مغامراته لإظهار الجمال الحقيقى لمصر ومعالمها عبر جولاته في جميع أنحاء مصر، بهدف إظهار صورة مصر الحقيقية للعالم.

وقال منصور لـ"الدستور"، إن الهدف من المبادرة هو زيارة كل مكان جميل في مصر، وتوثيق المعالم السياحية والثقافية والحضارية في مصر باستخدام التكنولوجيا الحديثة لعمل موسوعة إلكترونية.

وأضاف أنه سيسعى لنشر تلك المعلومات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لما لها من تأثير قوي في التسويق للسياحة، كما سيتم النشر علي موقعه الشخصي لتسهيل الحصول على المعلومات للجميع في أي مكان وإعطاء الفرصة للمشاركة بإضافة معلومات جديدة أو تعديل معلومات موجودة.

وأكد رغبته في تأكيد الفكرة التي يسعى إليها وأن طرق السفر في مصر بحالة جيدة وآمنة تماما ومتوفر بها الخدمات؛ وأن مصر بها العديد من الأماكن السياحية، والمناظر الطبيعية الجميلة التي تستحق الزيارة، وأهل مصر بخير ويساعدون الغريب ويرحبون به، داعيا أن تساهم تلك المبادرة في تنشيط السياحة الداخلية والخارجية في مصر والأهم دعم الاقتصاد المصري.

وبدأت الرحلة من الإسكندرية إلى القاهرة، الواحات البحرية، الفرافرة، الأقصر، أسوان، مرسي علم، شرم الشيخ، دهب". وسوف يكتمل رحلته في جميع الأماكن في مصر وجميع أنحاء الجمهورية لإبراز معالم وجمال مصر والكشف عن أماكن لم يشاهدها أو يسمع عنها الكثير من قبل.
ads
ads

ads