القاهرة : الإثنين 27 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الخميس 25/أبريل/2019 - 02:19 م

وزير الرياضة يشهد فعاليات برنامج تعليم الألعاب البحرية بشرم الشيخ

الدكتور أشرف صبحي،
الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،
أ ش أ
dostor.org/2607759

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، فعاليات البرنامج الأول لتعليم الألعاب البحرية للغوص والإنقاذ وممارسة الطيران بالبراسيل، تحت شعار "التحدي والمغامرة" الذي يقام خلال الفترة من 24 حتى 27 أبريل الجاري، ويستهدف البرنامج المرحلة السنية من 15 إلى 25 عاما، بمشاركة 120 شابا وفتاة.

وقال الدكتور أشرف صبحي، إن هذا البرنامج يهدف إلى تحفيز المواطنين على ممارسة الرياضة بكل صورها لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية لأهميتها في حياة الفرد والمجتمع.

وأشار إلى مكانة مصر في تنفيذ الأنشطة الرياضية بصفة عامة، خاصة مدينة السلام شرم الشيخ وسانت كاترين بوصفهما من أجمل المدن السياحية في العالم، مؤكدًا أن الوزارة تستهدف تنشيط وتشجيع السياحة الرياضية في مصر.

وأوضح أن خطط وبرامج وأنشطة الوزارة تشمل كل فئات المجتمع المصري، ولا يقتصر اهتمامها على فئة محددة، لافتا إلى أن الهدف أن يحظى الجميع بفرصة الممارسة الرياضية كلٌ على حسب فئته العمرية، مشيرًا إلى أنه من أجل إتاحة الفرصة للجميع، ننفذ بعض المشروعات القومية الرياضية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية لإعداد مواطن سليم البنية قادر على الأداء المتميز ما يكون له انعكاسًا إيجابيًا على صحته والمجتمع.

ads
ads
ads