الثلاثاء 23 يوليه 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads

سولشاير: مواجهة مانشستر سيتى تأتى فى وقت مثالى بعد الهزيمة من إيفرتون

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 05:53 م
جريدة الدستور
أ ش أ
طباعة
ads
قال المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولشاير، إن مواجهة الغريم التقليدي مانشستر سيتي غدًا الأربعاء في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" تأتي في "وقت مثالي" ليستعيد فريقه التوازن بعد الهزيمة أمام إيفرتون برباعية نظيفة.
وأضاف سولشاير في تصريح نقلته شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية اليوم الثلاثاء: "لقد كان لنا اجتماع عقب اللقاء وبإمكانكم مشاهدة جميع اللاعبين، بالتأكيد نحن محبطون لكنهم أيضا متضررون بالفعل من الأداء".
وأضاف المدرب النرويجي أن "مباراة السيتي تعد مثالية خاصة أنه لن يكون هناك مكان للاختباء على أرض الملعب، وأنصارنا سيساندوننا أيا كانت النتيجة طالما قدمنا الجهد المطلوب منا أمام السيتي، صاحب المستوى الجيد للغاية".
وتابع: "سنركز على لقاء غد الآن وأنا على يقين بأننا سنحصل على رد جيد"، مؤكدًا الحاجة لتقديم لاعبيه أداء قويا وأن يكونوا جاهزين للضغط لأن السيتي يلعب بجودة عالية عندما يمتلك الكرة، ما يتطلب من فريقه الدفاع جيدًا.
يذكر أن السيتي، الذي يحل ضيفا في مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، حقق 10 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الثاني بجدول ترتيب فرق البريميرليج قبيل 3 جولات من نهاية الموسم، بينما يطمح اليونايتد صاحب المركز السادس للوصول إلى المركز الرابع من أجل المشاركة الموسم المقبل بدوري أبطال أوروبا.
ads
ads
ads
ads