الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
ads

لعروس 2019.. استوحِ إطلالتك من معرض "وادينج داى" لفساتين الزفاف

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 04:40 م
جريدة الدستور
مارسيل نظمي
طباعة
يعد موسم الربيع والصيف الأنسب لحفلات الزفاف، لذا اختارت مجموعة من مصممي الأزياء عرض أحدث صيحات فساتين الزفاف لصيف 2019، وذلك في المعرض الذي نظمته شركة "أولتك" الرائدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية، في موسمها الخامس من معرض "وادينج داي" بفندق تريومف بمنطقه التجمع الخامس، يوم السبت الماضي 20 أبريل.

حضر المعرض أكثر من ستة آلاف زائر، معظهم من المقبلين على الزواج للاستفادة من العروض والخصومات التى قدمها العارضون في مختلف المجالات المتعلقة بتجهيزات المنزل، وإقامه حفلات الزفاف، بجانب مجموعة من الشخصيات الفنية، والإعلامية الشهيرة.
ومن أهم العارضين الذين تواجدوا في المهرجان مؤسسة خليفة للاستثمار، وعيادات ثري دي دانتا لاين للأسنان، مجوهرات عطا نصر، خبيرة التجميل منى الجمل، شركة هاني مون للسياحة، شركة زانوسي، لوريال، فالكون، المصور علي عامر، جيم كوزمتكس، رهف حنة شو، إيجيبت لوتس تاتو، دكتورة التغذية دعاء سهيل، إم آى ديزان ستديو للديكور والتجهيزات.

بدأ المعرض منذ الحادية عشرة صباحًا، وانطلق عرض أزياء لأحدث فساتين الزفاف والسواريه من تقديم الإعلامية المتميزة مفيدة شيحة، وبمشاركة عدد من مصممي الأزياء، وهم: مريم الغرباوى، رغدة الأسمر، ماريان موريس، شوشو فاشون، ميادة علوي، سهير مسعود، نانا الإمام، ومنال يسري، وتلا عرض الأزياء حفل غنائي للنجم محمود العسيلي.

ومن خلال هذه الصور يمكن لعروس الصيف اختيار فستان الزفاف المناسب لها.
ads