الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440
ads

هاليب تنسحب من بطولة شتوتجارت الألمانية

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 04:22 م
جريدة الدستور
وكالات
طباعة
انسحبت الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة ثانية عالميًا، من بطولة شتوتجارت الألمانية للتنس، المقامة هذا الأسبوع، بسبب إصابة في وركها تعرضت لها خلال مشاركتها مع بلادها في كأس الاتحاد.

وكشفت "هاليب"، اليوم الثلاثاء، أنها تعرضت لهذه الإصابة خلال مباراتها مع الفرنسية كارولين جارسيا، أول أمس، في نصف نهائي كأس الاتحاد لمنتخبات السيدات، موضحة: "حصل الأمر خلال المجموعة الأولى ضد جارسيا.. سقطت على الأرض وشعرت بآلام في وركي".

ورغم الأوجاع، فازت هاليب بالمباراة ضد جارسيا بثلاث مجموعات، مانحة بلادها التقدم 2-1 قبل أن تعود فرنسا من بعيد بحسمها المباراتين الأخيرتين في الفردي والزوجي، حيث لعبت هاليب إلى جانب مونيكا نيكوليسكو ضد جارسيا وكريستينا ملادينوفيتش اللتين حسمتا المواجهة بثلاث مجموعات.

وقال هاليب: "لا أريد المشاركة في بطولة لا أكون جاهزة لها 100 بالمئة.. أنا مرهقة أيضًا ذهنيًا بعد أن قدمت كل شيء خلال هذا الدور نصف النهائي (من كأس الاتحاد) الذي لم نتمكن من الفوز به لسوء الحظ.. لهذا السبب اتخذت قرار الانسحاب، لأني أفكر بصحتي قبل كل شيء".

وفي ظل انسحاب هاليب من شتوتجارت، التي انطلقت منافساتها اليوم، تجنبت اليابانية ناومي أوساما احتمال خسارتها صدارة تصنيف رابطة المحترفات لصالح الرومانية، حسبما أفادت بالقول: "كانت تقترب مني كثيرا (أقل من 200 نقطة).. أشعر وكأني تجنبت رصاصة هنا".
ads