السبت 20 يوليه 2019 الموافق 17 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

بالصور.. المؤتمر الصحفى لديفيله رقم ٥٨ لبهيج حسين

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 02:18 م
جريدة الدستور
مارسيل نظمي
طباعة
ads
أقيم مساء أمس الإثنين المؤتمر الصحفي لدفيليه مصمم الأزياء بهيج حسين لعرضه رقم 58، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين.

وأدار المؤتمر رئيس تحرير موقع المرأة "موضة تريند" دينا سامي، بحضور كل من خبيرة التجميل جيجي عوض، ومصفف الشعر محمد عادل، وشريف فؤاد مالك شركة راكون المنظمة للفاعلية، وكل من دكتور جراحة السمنة والمناظير أحمد ابراهيم شاهين، ودكتور الأسنان شادي سمير، وأميرة البطوطي المندوب الإقليمي ببيونيكيه، والأستاذة هنادي من مؤسسة كن جميلا.

وأطلق مصمم الأزياء المصري التونسي على مجموعته هذا العام اسم "المرايا" انطلاقا من فكرة أن المرايا هى الساحرة الصغيرة التى تسحر النساء وتوضح لهن شكل الجمال الخارجى والداخلي أيضًا.
مجموعة المرايا تتكون من 45 قطعة مميزة من مجموعة Ready to wear لعام 2019، والتى سوف تتضمن العديد من التصميمات الخاصة بفساتين السهرة، التايور، البدلة الرسمية، الفساتين العملية القصير منها والطويل.

ويؤكد بهيج أن مجموعته هذه المرة تختلف تمامًا عن مجموعاته السابقة من ناحية الرؤية والتصميم، وقال، لـ«الدستور» إن أفكاره يمكن أن يستمدها من كل شيء، فهو دائم التعلم، ويحب اكتساب المزيد من الخبرات، مضيفًا: "أشاهد كل ما هو معروض في الفاترينات، أو من خلال عروض الأزياء لمصممي الأزياء العرب أو المصريين والعالميين أيَضًا، وأكون وجهة نظري بالأعمال انطلاقًا من الخبرات التي اكتسبتها بالتطلع على كل الأعمال".


ads
ads
ads
ads