الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
ads

مصدر أمني: مستمرون في تأمين لجان الاستفتاء حتى انتهاء الفرز

الإثنين 22/أبريل/2019 - 09:07 م
جريدة الدستور
أ ش أ
طباعة
أكد مصدر أمني أن الخدمات الأمنية المعينة أمام مقار اللجان الانتخابية للتصويت على التعديلات الدستورية، على مستوى الجمهورية مستمرة في الاضطلاع بدورها التأميني حتى خروج آخر ناخب من اللجان.

وقال المصدر، إنه فور خروج آخر ناخب وانتهاء عمليات التصويت في الموعد الذي قررته الهيئة الوطنية للانتخابات، ستواصل الخدمات الأمنية عملها لحين انتهاء عمليات الفرز في كل لجنة فرعية.

وأضاف أنه عقب انتهاء عمليات الفرز في اللجان الفرعية، تستمر خدمات التأمين في الاضطلاع بدورها لتأمين إيصال النتائج إلى اللجان العامة ثم المراكز الانتخابية وحتى وصولها للهيئة الوطنية للانتخابات وإعلان النتائج بصورة نهائية ورسمية.

وأشار إلى أن المناطق المحيطة بالمقار واللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية تشهد تشديدا للإجراءات الأمنية بالشوارع والميادين وأمام المنشآت المهمة والحيوية، فضلا عن انتشار المجموعات الأمنية المسلحة بالميادين والمحاور المرورية بالتنسيق مع القوات المسلحة.

في السياق ذاته، يواصل رجال المرور تطبيق الخطة التي تم تنفيذها لتحقيق السيولة المرورية في الشوارع والميادين والتي تشهد كثافات مرورية.

في السياق ذاته، أكد المصدر الأمني أن كافة المستويات الإشرافية في وزارة الداخلية تواصل جولاتها التفقدية المفاجئة تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بضرورة المتابعة الميدانية للحالة الأمنية على مدار اليوم.
ads