السبت 07 ديسمبر 2019 الموافق 10 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

طوابير لعمال "كهرباء الإسكندرية" أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء

الإثنين 22/أبريل/2019 - 05:38 م
جريدة الدستور
الإسكندرية_ هبه عويضه
طباعة
شارك جميع العاملين بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بفروعها بجميع أنحاء المحافظة الذين لم يدلوا بأصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، اليوم الإثنين، في مسيرة حاشدة نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال الإسكندرية، ضمت القطاعات والشركات والهيئات والمؤسسات واللجان النقابية بالمحافظة، وذلك للإدلاء بأصواتهم وحث المواطنين علي المشاركة في الاستفتاء.

وانطلقت المسيرة من أمام مقر الاتحاد وطافت في شوارع المنطقة وأمام اللجان الانتخابية، بمشاركة قيادات عمالية ونقابية وعدد من رؤساء اللجان النقابية من شركة الكهرباء ومختلف الشركات والهيئات.

كما خصصت الشركة لليوم الثالث علي التوالي الأتوبيسات التابعة لها لنقل حشود العاملين بها من مقر الشركة بوسط المدينة، إلي مقارهم الانتخابية بأنحاء المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء الدستوري.

وقال مصطفي درويش، عضو هيئة غرفة العمليات بمحافظة الإسكندرية لمتابعة الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، إن اليوم الثالث للاستفتاء الدستوري هو يوم جديد بزحف جديد لباقي العاملين الذين لم يدلوا بأصواتهم في اليومين السابقين وذلك بالتنسيق داخل شركة كهرباء الإسكندرية مع اللجنة النقابية، وتكاتف كافة القيادات بالشركة برعاية المهندس مدحت فودة، رئيس مجلس الإدارة، والذي قدم كل الدعم اللازم لإنجاح عملية الاستفتاء والذي انعكس تمامًا علي الأعداد الغفيرة للعاملين الذين تسابقوا للإدلاء بأصواتهم داخل اللجان الانتخابية.

وأشار درويش، إلي أن المهندس جابر الدسوقى، رئيس الشركة القابضة، قام بزيارة شركات الكهرباء بالإسكندرية لحث العاملين على أداء واجبهم الانتخابى وتيسيير كافة السبل لضمان سير العملية الانتخابية بصورة مشرفة، وقامت غرفة العمليات بالمحافظة برئاسة محمد عيسى، بالتنسيق مع كافة اللجان النقابية والعمالية بالشركات والهيئات والنقابات بالإسكندرية.

ووجه درويش، الشكر للقائمين على غرفة عمليات شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء على أدائهم المتميز والجهد الذى فاق كل الحدود لضمان ظهور الشركة بمظهر يليق بالمجموعة المتميزة من الكوادر الشبابية الواعدة والتى عاونته فى إبراز صورة الشركة فى أبهي صورة لها وكذلك اللجنة النقابية التى لم تتوانى فى أداء واجبها الوطنى تجاه مصرنا الحبيبة.

وكان التصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدأ السبت 20 أبريل فى تمام التاسعة صباحًا، ويستمر حتى التاسعة من مساء اليوم الإثنين، كما انتهى التصويت للمصريين فى الخارج مساء أمس بعد أن بدأ الجمعة وسط حضور مكثف من المصوتين.