الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

بالرقص والتصوير.. أهالى الغربية يحتفلون بالتصويت فى الاستفتاء

الإثنين 22/أبريل/2019 - 04:04 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث
الغربية - حسام فوزي جبر
طباعة
احتفل مجموعة من مواطنى محافظة الغربية، من مختلف الفئات العمرية، بتصويتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالتقاط الصور الـ"سيلفي" أمام اللجان، احتفالًا بتصويتهم بـ"نعم".

وعبر جميع المشاركين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، عن فرحتهم بالمشاركة بطرق مختلفة، سواء من خلال وصلات رقص وغناء، أو التقاط الصور.

وبدأ مواطنو محافظة الغربية، في التوافد مبكرًا على لجان الاقتراع، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في يومها الثالث على التوالي، وظهر المواطنون حاملين أعلام مصر، منتظرين فتح أبواب اللجان للإدلاء بأصواتهم، وشهدت محافظة الغربية أمس الأحد، إقبالًا كبيرًا على المشاركة في عملية التصويت.

وأدلى اللواء المهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، بصوته فى لجنة العمال بغزل المحلة، وتفقد أمس الأحد، عددًا من لجان مدينة طنطا، كما تفقد اللواء أحمد عتمان، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدينة زفتى، كما تفقد اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، أمس الأحد، عددا من لجان الاستفتاء بمدينة كفر الزيات، وذلك للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتأمين اللجان.

وبدأ التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، أمس الأول السبت، فى تمام التاسعة صباحًا، ويستمر حتى التاسعة من مساء اليوم الإثنين، وانتهى التصويت للمصريين فى الخارج مساء أمس الأحد، بعد أن بدأ الجمعة الماضية، وسط حضور مُكثف من المُصوتين.
ads