الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 الموافق 18 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

لليوم الثالث على التوالي: علوم طنطا تشارك في الاستفتاء

الإثنين 22/أبريل/2019 - 03:59 م
جريدة الدستور
الغربية - حسام فوزي جبر
طباعة
أشار الدكتور عبد العزيز عبدالدايم، عميد كلية العلوم إلى أن الكلية تحث على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في يومها الثالث، بناء على توجيهات الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة بضرورة دعم الطلاب وجميع العاملين للمشاركة في تأدية واجبهم الوطني، والنزول إلى اللجان وتمثيل الجامعة بصورة مشرفة لاستكمال مسيرة البناء والتقدم التى يشهدها الوطن.

وكان اللواء المهندس هشام السعيد محافظ الغربية، قد شارك بالتصويت بلجنة العمال في غزل المحلة، وتفقد أمس الأحد، عددًا من لجان مدينة طنطا.

كما تفقد اللواء أحمد عتمان، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، تفقدهم للجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدينة زفتى، كما تفقد اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، أمس الأحد، عدد من لجان الاستفتاء بمدينة كفر الزيات، وذلك للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتأمين اللجان.

وتستمر اليوم الإثنين عملية التصويت على الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الداخل، من الساعة التاسعة صباحا، وحتى التاسعة مساءً، ويتخللها استراحة من الساعة الثالثة عصرا، حتى الرابعة عصرا، على أن تننتهي التصويت اليوم الإثنين.

وكان التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بدأ أمس الأول في تمام التاسعة صباحًا، ويستمر حتى التاسعة من مساء اليوم، وانتهى التصويت للمصريين في الخارج مساء أمس بعد أن بدأ الجمعة وسط حضور مكثف من المصوتين.
ads