السبت 24 أغسطس 2019 الموافق 23 ذو الحجة 1440
ads

جيانغسو سونينغ يسحق قوانغتشو بخماسية في الدوري الصيني

الأحد 21/أبريل/2019 - 07:57 م
جريدة الدستور
طباعة
سجل اليكس تيشيرا وإيدر مارتينز هدفين لكل منهما في فوز جيانغسوسونينغ 5-1 على قوانغتشو آر اند إف ليتقدم للمركز الرابع في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وحقق فريق المدرب الروماني كوزمين أولاريو انتصاره الثاني على التوالي لأول مرة هذا الموسم لكنه يتأخر بفارق ست نقاط عن بكين جوان المتصدر بعد أول ست جولات من المسابقة.

ووضع مارتينز فريقه جيانغسو في المقدمة بعد ثلاث دقائق فقط منالبداية لكن الدولي الصربي دوسكو توسيتش أدرك التعادل لقوانغتشو في الدقيقة 12.

وأحرز تيشيرا ثنائية قبل مرور نصف ساعة من البداية ليعيد فريق المدرب أولاريو للمقدمة مجددا.

وسجل مارتنيز هدفه الشخصي الثاني قبل أن يحرز كوسي بونفيي الهدف الخامس لجيانغسو في الشوط الثاني ليتراجع فريق المدرب دراجان ستويكوفيتش للمركز 12 بين 16 فريقا.

وتقدم جيانغسو على تشونغهينغ ليفان صاحب المركز الخامس، الذي تعادل 1-1 مع داليان يفانج بينما تعادل بالنتيجة ذاتها ووهان زال مع شنغهاي شينهوا.

واحتفظ بكين جوان بالصدارة برصيد 18 نقطة من ستة انتصارات متتالية بالعلامة الكاملة بعد فوزه 1-صفر على فريق المدرب كريس كولمان هيبي سي.إف.إف.سي أمس السبت.

ويبتعد فريق المدرب روجر شميدت بفارق ثلاث نقاط عن قوانغتشو ايفرجراند صاحب المركز الثاني الذي انتصر 2-1 على شاندونغ لونينغ يوم الجمعة الماضي.

ويأتي حامل اللقب شنغهاي سيبج في المركز الثالث بفارق نقطتين عن قوانغتشو ايفرجراند بعد تعادله سلبيا مع تيانجين تيانهي.

وتعادل شينزين الوافد الجديد 2-2 مع بكين رينهي أمس السبت ليحتل المركز الثامن برصيد ثماني نقاط مقابل أربع نقاط لبكين رينهي في المركز 14 ومتقدما بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.
ads
ads

ads