القاهرة : السبت 25 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
مصر
الأحد 21/أبريل/2019 - 08:13 ص

استمرار حالة الاستنفار الأمني بمطار القاهرة ثاني أيام التصويت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمود السعدى
dostor.org/2600800

لليوم الثاني على التوالي، تواصل السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، إعلان حالة الاستنفار والطورائ القصوى فى ثانى أيام التصويت على التعديلات الدستورية المقررة بلجنتي مطار القاهرة، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية والتأمينية المتبعة فى تلك الحالات.

وصرح مصدر مسئول مصدر مسئول بمطار القاهرة، لـ"الدستور"، بأنه من المقرر فتح لجنتي التصويت فى تمام الساعة التاسعة صباحا، أمام العاملين بالمطار والركاب للإدلاء بأصواتهم، حيث تم تجهيز كافة الوسائل والإمكانيات من جانب وزارة الطيران المدني، مؤكدا أن غرفة العمليات بالمطار لم تتلقى أية شكوى حول عملية الاستفتاء التى تمت فى اليوم الأول أمس السبت.

وأشار إلى أن حركة التصويت على التعديلات تتم بشكل حضارى وعلى أعلى مستوى، وتشهد عملية الاستفتاء إقبال كبير من العاملين في المطار منذ فتح مقار اللجان أمام الناخبين.

وكانت شركة ميناء القاهرة الجوى، برئاسة المهندس أحمد فوزى، قامت بتجهيز لجنتين بشتى وسائل الراحة، لتصويت العاملين والركاب المسافرين والقادمين، أحدهما أمام مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، والثانية أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة مباشرة الواقعة بجوار مبني الركاب 3، للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم، كما أعلنت شركة الميناء، أنها ستقوم بتوفير أوتوبيسات مجانية لنقل الركاب والعاملين التي ترغب في التصويت.

كما تفقد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى، عمليات التصويت التى أجرت أمس السبت، حيث وجه الشكر لهم للقيام بدورهم الوطنى ومشاركتهم الانتخابية فى التعديلات الدستورية.

ads
ads
ads