الخميس 18 يوليه 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

الأحرار الدستوريين يدعو المواطنين للمشاركة فى استفتاء الدستور

الجمعة 19/أبريل/2019 - 07:13 م
جريدة الدستور
هبه عويضه
طباعة
ads
كثف حزب الأحرار الدستوريين الجديد، نشاطه في عدد من المحافظات لحث المواطنين بضرورة المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي تبدأ من صباح غد السبت على مدار 3 أيام.

وقال محمد يكن، الأمين العام لحزب الأحرار الدستوريين الجديد، إن الحزب يعمل على قدم وساق من أجل دعم التعديلات الدستورية، مشيرًا إلى أن الدستور يضمن للمصريين جميعًا حقوق المواطنة، والمساواة، وعدم التمييز، وأنه خطوة لازمة من أجل استكمال سير حركة البناء والتنمية فى مصر.

وأكد يكن، أن المصريين على وعي كبير بأهمية المشاركة في الاستفتاء والإدلاء برأيهم بكل حرية، مضيفًا أن أمانة الحزب فى أسوان نظمت حملة موسعة على مستوى محافظة أسوان في مراكزها الـ 5، دراو، كوم أمبو، نصر النوبة، إدفو، للتعريف بالتعديلات الدستورية وحث المواطنين للنزول والمشاركة في الاستفتاء على الدستور.

وأشار إلى دور أمانة الحزب بالإسكندرية لدعم الاستفتاء، برفع اللافتات وتوزيع الإعلانات في عدد من المناطق المختلفة كمنطقة النهضة بالعامرية والعطارين وغيرها، وكذلك عمل شوادر خاصة لاستراحة رجال الأمن ولإرشاد المواطنين للجان الاستفتاء، الأتوبيس السياحى "أبو دورين" ليجوب شوارع الإسكندرية لتشجيع المواطنين للمشاركة والإدلاء بأصواتهم.
ads
ads
ads
ads