القاهرة : الأحد 21 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
فن
الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 08:08 ص

أحمد السقا ينتهي من تصوير مشاهده في "ولد الغلابة" خلال أيام

أحمد السقا
أحمد السقا
أ ش أ
dostor.org/2593297

يسابق فريق عمل مسلسل "ولد الغلابة"، للانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل خلال الأيام المقبلة،حيث أوشك المخرج محمد سامي على الانتهاء من كافة مشاهد العمل،بعد انتهائه مؤخرا من تصوير مشاهد الصعيد الخاصة بالمسلسل.

وانتهى المخرج محمد سامي من تصوير نحو 90 % من مشاهد مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا والذي يخوض به سباق دراما رمضان 2019، ويكثف حاليا ساعات تصوير المشاهد الأخيرة يوميا في عدة مناطق بالقاهرة، لكي يتم الانتهاء من العمل بالكامل خلال أيام تمهيدا لتجهيز حلقاته وتسليمها للقناة المقرر أن تعرضه على شاشتها قبل حلول الشهر الكريم.

وينتمي مسلسل "ولد الغلابة" للدراما الصعيدية المليئة بالموضوعات التي تمس المجتمع الصعيدي،والتي تكون دائما عامل جذب كبير للجمهور والعديد من النجوم والكتاب،ويتناول العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

ويجسد أحمد السقا خلال أحداث المسلسل دور شاب صعيدي يعاني الفقر يضطر للعمل في مهنتين،في حين تجسد الفنانة مي عمر دور زوجته، ويواجهان سويا مشكلات حياتية صعبة،إلى أن تتعرض حياتهما لواقعة محددة تنقلب على إثرها رأسا على عقب.

"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، مي عمر، محمد ممدوح، إدوارد، إنجي المقدم ومجدي بدر وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق الصباح. ويعتبر المسلسل الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، أول تعاون درامى بين الثلاثي المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي،كما يعتبر التعاون الثالث على التوالي بين صادق الصباح والسقا بعد أن قدما سويا مسلسلي "ذهاب وعودة" و"الحصان الأسود".

ads
ads