الجمعة 19 يوليه 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

الشرطة الكندية تلاحق عامل توصيل مزيف

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 06:12 ص
جريدة الدستور
وكالات
طباعة
ads
تبحث الشرطة في كندا عن رجل، تنكّر في لباس موظف توصيل الطلبات، بهدف قتل امرأة "في هجوم متعمد ومستهدف"، وفق ما نقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية.

وقال المصدر إن المشتبه به نفذ "هجوما متعمدا ومستهدفا ومعزولا" على امرأة تبلغ من العمر 44 عاما، وتعيش في مدينة ميسيساغا، الواقعة في جنوب أونتاريو.

وتابع أن الحادث وقع في السابع من نوفمبر 2018، لكن الشرطة الكندية لم تفرج عن تفاصيله إلا صباح يوم أمس الاثنين.

وتنكر الرجل في لباس عامل توصيل ويقف أمام باب منزل الضحية، حاملا صندوقا كبيرا، يعتقد أن بداخله "سلاح القوس"، الذي نفذ به جريمته.

وبعد محادثة قصيرة مع المرأة، نفذ المهاجم هجومه ثم هرب إلى مكان مجهول مستخدما شاحنة صغيرة، لكن لحسن الحظ المرأة، فقد نجت من الموت، وأصيبت بجروح بالغة فقط، نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاجات.

وقال المسؤول الأمني الكندي، جيم كيتليس، في تصريح للصحفيين "الإصابات التي لحقت بالمرأة كانت صعبة للغاية، ستبقى في مرحلة شفاء لبقية حياتها"، مضيفا أن الضحية لم تتعرف على الرجل الذي هاجمها.

وتابع "نعتقد أنه كان هجوما مقصودا ومستهدفا المرأة لوحدها.. ترجح أبحاثنا أن الرجل نفذ عمليته بناء على طلب شخص آخر"، مشيرا إلى أن اختيار ذلك النوع من الأسلحة كان يهدف إلى إلحاق أكبر قدر ممكن من الأضرار للضحية.
ads
ads
ads
ads