الجمعة 19 يوليه 2019 الموافق 16 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

مدرب يوفنتوس: نتيجة مباراة الذهاب ليست مهمة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 09:59 م
ماسيمليانو أليجري
ماسيمليانو أليجري
طباعة
ads
أكد المدير الفني ليوفنتوس، ماسيمليانو أليجري، إن لاعبه البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سيكون موجودًا "لحسن الحظ"، في مواجهة أياكس أمستردام، غدًا، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح أليجري - في تصريحاته اليوم، خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة غدا - أن رونالدو في حالة بدنية أفضل، مقارنة بمباراة الذهاب التي سجل فيها هدفا (1-1)، وأضاف أن كريستيانو بهوية استثنائية، حيث يتطور في اللحظات الحاسمة".

وردًا على سؤال بخصوص إن كان وجود رونالدو، مع فريقه السابق ريال مدريد، ليغير نتيجة إياب ثمن النهائي بين الميرينجي وأياكس، التي خسرها بطل أوروبا (4-1)، قال المدرب "ليس لدي كرة زجاجية سحرية، لكن لحسن الحظ لدينا كريستيانو".

وأكد أليجري غياب كل من، المدافع جورجيو كيليني والمهاجم ماريو ماندزوكيتش، عن اللقاء، لكنه لم يقدم تلميحات حول من سيعوض الكرواتي.

وقال: "قد يلعب غدا مويس كين أو باولو ديبالا، وربما لا يلعب أي منهما".

واعتبر أليجري أن نتيجة الذهاب ليست مهمة، حيث قال "نتيجة مباراة الذهاب لا تغير شيئا، علينا أن نلعب بكثافة، أكبر من تلك التي لعبنا بها أمام أتلتيكو، يجب علينا احترام أياكس والعناية بدقة التمريرات، إن فعلنا هذا، سنعبر للدور التالي، لكنها ستكون مباراة طويلة".

وتابع اليجري في تصريحاته" ثمة ضرورة لتفهم لحظات المباراة، لقد لعب أياكس في مدريد أفضل مما لعبوا على أرضهم.. ربما لم يكونوا قلقين، علينا غدا أن نقدم أداء جيدا، على الأصعدة البدنية والرياضية والفنية".
ads
ads
ads
ads