الخميس 18 يوليه 2019 الموافق 15 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

تأجيل محاكمة متهمين بقتل مواطن لسرقته في البدرشين لـ17 أبريل

الإثنين 15/أبريل/2019 - 09:28 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
عادل عبد العال
طباعة
ads
قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة متهمين بقتل مواطن لسرقته بالبدرشين لجلسة ١٧أبريل.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار السيد البدوي وعضوية المستشارين محمد أحمد الجندي وعلي مختار علي وأمانة سر محمد فريد وأيمن عبد اللطيف.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهمين عبد النبي عبد الغني، عامل، ودسوقي أحمد، 15 سنة بقتل المجني عليه أسامة سيد عبد التواب عمدا مع سبق الاصرار بأن عقدا العزم بيتا النية على إزهاق روحه لسرقته، فرسما مخططا اجراميا محكما حلقاته أعدا لتنفيذه سلاحا ابيض " بلطه" واستدرجاه بحيلة منهما لمكان قصي بعيدا عن المارة وما أن تهيأ لهما الظرف انهال عليه الأول بضربات قاسية متتالية على رأسه باستخدام السلاح الأبيض فأحدثا إصاباته التي أودت بحياته.

وأضاف أمر الإحالة قيام المتهمان بالشروع في سرقة الدراجة النارية ذات الثلاث عجلات والمملوكة للمجني عليه أسامة سيد بالطريق العام ليلا إلا أنه أوقف أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه إلا وهو ظهور المارة بالقرب من مسرح الجريمة.

وكشفت شهادة سيد عبد التواب والد المجني عليه، أنه حال تواجده بمنزله رفقة المجني عليه ورد للأخير اتصال من المتهم الأول مبلغا إياه بإيصاله من بركة الملك فأبلغه بذهابه، وعقب ذلك ورد إليه اتصال من أحد الأشخاص أبلغه بإصابة نجله بالبركة، فتوجه لذات المكان مصطحبا إياه إلى المستشفى لتلقي العلاج وعقب وصوله توفي نجله.
ads
ads
ads
ads