القاهرة : الخميس 25 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
اقتصاد
الإثنين 15/أبريل/2019 - 07:44 م

"العلمين للبترول" تحث العاملين على المشاركة فى الاستفتاء الدستورى

العلمين للبترول تحث
سيد ابراهيم
dostor.org/2592991

عقدت شركة العلمين للبترول، ندوة تعريفية للعاملين بكل من المركز الرئيسي للشركة والحقول مع جميع العاملين بالتبادل، وذلك لشرح التعديلات الدستورية المقرر الاستفتاء عليها وحثهم على المشاركة في الاستفتاء، وذلك تحت رعاية وبحضور الدكتور سمير النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العلمين.

واستعرض موقف الشركة وحجم التحديات التي تواجه قطاع البترول المصرى، والمجهودات التي تبذل لتحقيق أعظم استفادة من قدرات مصر تحت رعاية المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

شارك في الندوة الجيولوجي محمد خضر، مساعد رئيس الشركة للاستكشاف وعضو مجلس الإدارة، والمهندس عصام فريد مساعد رئيس الشركة للعمليات وعضو مجلس الإدارة، المحاسب حسام شقير مدير عام الشؤن المالية وعضو مجلس الإدارة، المحاسب خالد شحاتة مدير عام الشئون الإدارية، والمهندس محمد عماره مدير عام إدارة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وعبدالمعطي أبوالفتوح مدير إدارة السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.

حاضر في الندوة عبدالجواد عبدالعظيم مدير عام الشئون القانونية، حيث ألقى الضوء على المواد الدستورية المقترح تعديلها وشرح تلك المواد وأسباب تعديلها وجدوى وأهمية تلك التعديلات للوطن، وذلك طبقا للمادة الإعلامية المعدة من قبل وزارة البترول، كما ألقى هشام أبوبكر مدير عام والمشرف على الأمن بكلمة شرح فيها أهمية تلك المقترحات المستفتى على تعديلها وأهميتها لاستقرار وأمن الوطن.

وفي ختام الندوة أكد النجار على أهمية مشاركة جميع العاملين في الشركة في الاستفتاء القادم، والذي بدوره يدعم الاستقرار والتنمية المستدامة للوطن، كما أشار إلى ضرورة تنظيم عملية الاستفتاء، بما لا يؤثر على سير حركة العمل بالشركة.

"العلمين للبترول" تحث العاملين على المشاركة فى الاستفتاء الدستورى
"العلمين للبترول" تحث العاملين على المشاركة فى الاستفتاء الدستورى
ads