الخميس 27 يونيو 2019 الموافق 24 شوال 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads

حفل فنى ورياضى مبهر لمدرسة مودرن نارمر

الإثنين 15/أبريل/2019 - 06:23 م
جريدة الدستور
طباعة
نظمت مدرسة مودرن نارمر الدقى، حفلا مبهرا فى إطار احتفاليتها السنوية التى تقيمها للطلاب ضم عروضا فنية ورياضية مبهرة حازت على إعجاب الحضور.

وتضمن الحفل فقرات فنية ورياضية وعروض مسرحية لجميع المراحل قام بها تلاميذ المدرسة بشكل أبهر الحضور من أولياء الأمور والضيوف؛ حيث فوجئ الجميع بالمستوى الاحترافى الذي أدي به الطلاب أدوراهم الفنية أو الرياضية مثل مسرحيات بوجى وطمطم وترولز، إضافة إلى الفقرات الغنائية المتميزة التى أداها فريق الكورال للمدرسة ثم كانت درة التاج فى نهاية الحفل مسرحية موانا التى أداها التلاميذ بمنتهى الاحترافية بشكل حاز على التصفيق الحار من جانب الحضور.

أما على المستوى الرياضي؛ فقد خطفت عروض الكاراتيه والجمباز التى أداها التلاميذ عقول وإنتباه الحضور من فرط إتقانها وأثنى الجميع على الكابتن محمد ثابت الذى أشرف على هذه العروض.

وفى نهاية الحفل شكرت مشيرة الرشيدى مديرة مدارس مودرن نارمر جميع الطلبة؛ وقالت إنها تشعر بالفخر للصورة الرائعة التى ظهر عليها جميع الطلاب فى جميع المراحل دون استتثناء وتوجهت أيضا بالشكر لأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة لأنهم وقفوا وراء تلك السيمفونية الرائعة التى ظهر عليها الحفل.

وأضافت الرشيدى أن الهدف الأسمى للحفل تحقق وهو بث روح التعاون بين الطلاب وتغذية حب الوطن داخلهم إضافة إلى إكتشاف مواهبهم وتنميتها؛ حتى يكونوا خير سفراء لمدرستهم فى المستقبل.
ads
ads
ads