القاهرة : الجمعة 26 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
فن
الإثنين 15/أبريل/2019 - 03:38 م

الجمعة.. كارول سماحة تحيي حفلًا غنائيًا على مسرح المنارة

الجمعة.. كارول سماحة
منار إبراهيم
dostor.org/2592664

كشفت الفنانة كارول سماحة عن أن الحفل القادم لها سيقام، الجمعة المقبل، على مسرح المنارة، وستستخدم به تقنية الهولوجرام، وتلتقي العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، مع العديد من المفاجآت.

وقالت "سماحة"، في تصريحات تليفزيونية، إنه لأول مرة سيتم الغناء بالهولوجرام مباشرة على خشبة المسرح، موضحة أن الحدث سوف يكون نقلة في عالم الغناء على المسرح.

وأكدت أن الحفل سيتم استخدام كل سبل التكنولوجيا المتعددة به، وتابعت سيكون هناك العديد من الأغنيات التي تجمع بينها وبين العندليب.

وأشارت في حديثها إلى أن هذا الديو الغنائي هوالأول من نوعه على المسرح باستخدام الهولوجرام، قائلة: "ستشاهد العندليب على المسرح بشكل كامل".

وعن الأغاني التي ستقدمها، قالت: "قمت باختيار أغاني لم يقدمها العندليب قبل ذلك مع أحد من نجوم الفن، الفكرة جديدة وتقام لأول مرة في مصر، كما أن الحفل سيشهد توزيعا جديدا لبعض الأغاني"، وختمت حديثها بأن الأغاني التي ستقدمها ستجمع بين أغاني العندليب التي قدمها، سواء الرومانسية أو الوطنية منها.

الحفل يحمل اسم "الحلم"، ويصاحب صوتى كارول سماحة وعبدالحليم حافظ عزف لأوركسترا مكون من 70 عازفا، بقيادة المايسترو جورج قلته.

ads