الأربعاء 17 يوليه 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

تفاصيل مصرع فتاة على يد خطيبها فى الإسماعيلية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:53 ص
جثة ـ أرشيفية
جثة ـ أرشيفية
الاسماعيلية :- محمود الكيلانى
طباعة
ads
تمكنت مباحث قسم ثان الإسماعيليه، تحت إشراف اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، والعميد محمود هندي، مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة المقدم إيهاب صالح، رئيس مباحث قسم ثان، من ضبط عامل قتل خطيبته لشكه في سلوكها.

كان قد ورد بلاغ لشرطه قسم ثان الإسماعيلية من شرطه النجدة بورود بلاغ من المدعو "رضا. أ. م" 48 عامًا، محامي مقيم بشارع المنيرة عرايشية مصر، بوجود جثه لفتاة بشقة العقار محل مسكنه.

بالانتقال للفحص، تبين أن الجثة للمدعوة "أ. ع.أ" 18 عامًا، طالبة، ومقيمة بمنطقة حي السلام، مسجاة علي ظهرها أعلي سرير غرفة النوم بشقة خاصة للمدعو "أحمد. أ. أ" مرتدية كامل ملابسها.

وبمناظرتها تبين وجود كدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وحرق سطحي بالبطن، وعدم وجود ثمة إصابات أخرى.

وبسؤال المبلغ قرر بحضور جاره "أحمد. إ. أ" 26 عامًا، عامل مقيم بنفس ذات العنوان، وإبلاغه بقيامه بالتعدي على خطيبته بالضرب وإحداث ما بها من إصابات أودت بحياتها.

وبمواجهة ضباط مباحث القسم للمتهم أقر بأنه أثناء تواجده مع خطيبته، برفقته بالشقة محل سكنه، حدثت مشادة كلامية لشكه في سلوكها، مما أدى إلي قيامه بالتعدي عليها بعصا خشبية، وإلقاء كوب من الشاي الساخن عليها، وإحداث ما بها من إصابات أودت بحياتها.

تم أخطار النيابة العامة في حينه، وقررت التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي الإسماعيلية العام، والتحفظ علي المتهم، وأداة الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض علي النيابة.
ads
ads
ads
ads