السبت 17 أغسطس 2019 الموافق 16 ذو الحجة 1440
ads

بالفيديو.. الأكشن يسيطر على برومو "قمر هادى" لهانى سلامة

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 05:20 م
هاني سلامة
هاني سلامة
دعاء عبد المقصود
طباعة
كشف المنتج تامر مرسي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن البرومو الدعائي الأول لمسلسل "قمر هاني" المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان المقبل بالقنوات الفضائية، بطولة النجم هاني سلامة، وتأليف إسلام حافظ وتحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.

وسيطر على البرومو العديد من المطاردات والتي تم تنفيذها على أعلى مستوى باستخدام تكنيك عالمي تحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز، وذلك في جو من الإثارة والتشويق والغموض، إلى جانب أنه تم الاستعانة بالملحن العالمي مارك بيتري لتنفيذ المؤثرات الصوتية الخاصة بالبرومو.

ويكثف "عبدالعزيز" عدد ساعات التصوير حيث يتم الانتهاء من نسبة كبيرة من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، مما جعله يقوم بتصوير عدد ساعات طويل؛ حيث انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل في عدة مناطق بالتجمع الخامس والسادس من أكتوبر والشيخ زايد ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وتراهن الشركة المنتجة على العمل بقوة خلال ماراثون شهر رمضان المقبل، خاصة أنه يقدم النجم هاني سلامة في شكل جديد في عمل درامي تشويق مثير، وهذا ما ظهر جليًا من خلال البرومو التشويقي الأول للمسلسل، كما تعمل "سنيرجي" على توفير كل ما يحتاجه العمل حتى يخرج بشكل مميزة للمشاهدين في لوحة فنية رائعة.

ومسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي مؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل هايدي رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج تامر مرسي.

ads