القاهرة : الأحد 21 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
حوادث
الجمعة 05/أبريل/2019 - 04:23 م

تشميع مسجد الرحمة بعد مقتل إمامه على يد أستاذ جامعى بفيصل (صور)

تشميع مسجد الرحمة
ندى حمدي – اسلام قورة
dostor.org/2580149

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بتشميع مسجد الرحمة الذي شهد مقتل إمامه على يد أستاذ جامعي بمنطقة فيصل، كما تحفظت على شقة المتهم التي تبعد قرابة 40 مترا عن المسجد مسرح الجريمة.
وأجرت النيابة بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية معاينة تصويرية لمسرح الجريمة بينما رفع خبراء الأدلة الجنائية آثار الدماء من داخل المسجد لفحصها.
وكان أستاذ جامعي سدد طعنتين لإمام مسجد بمنطقة فيصل أثناء صلاة الجمعة صباح اليوم وتمكن الأهالى من الإمساك به قبل هروبه.
وأشارت مصادر أمنية إلى أن أهالي شارع الأمراء بمنطقة التعاون بفيصل فوجئت بشخص يده ملطخة بالدماء يحاول الهرب من المسجد وقت صلاة الجمعة في اللحظة التى ارتفعت بها صرخات الإمام أثناء ركوعه وتبين مقتله بعدما طعنه المتهم طعنتين وترك السكين مغروسا في ظهره فأمسك الأهالي به وسلموه لقوات الشرطة بالمنطقة التي حضرت وفرضت كردونا أمنيا حول مسرح الحادث وتم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة الهرم.
وأضافت المصادر أنه يجري مناقشة المتهم حول سبب ارتكابه الجريمة بينما انتقل فريق النيابة العامة إلى المسجد لإجراء المعاينة التصويرية، وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه.
وناقش ضباط مباحث قسم الهرم عددا من الأهالي حول سبب الواقعة، وأشار بعضهم إلى أنه انتظر ركوعه أول ركعة وغرس السكين في جسده ولم يتمكن من الهرب خارج المسجد حيث أمسكوا به وبحوزته أداة الجريمة.

تشميع مسجد الرحمة بعد مقتل إمامه على يد أستاذ جامعى بفيصل (صور)
ads
ads