القاهرة : الأحد 21 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
حوادث
الخميس 04/أبريل/2019 - 01:40 م

قاتل شقيقيه التوأم في الشرقية: "الشيطان أغواني فخنقت أحدهما وأغرقت الآخر"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سارة الوردانى
dostor.org/2578975

"الشيطان أغوانى وعماني وملأ الحقد قلبي أثناء قتل شقيقي".. بتلك كانت اعترف المتهم بقتل شقيقيه الطفلين التوأم البالغين من العمر 10 سنوات، في الشرقية.

وأمام النيابة العامة اعترف "أشرف. ح" 21 عامًا بفعلته والتى ارتكبها بدافع الحقد، حيث ملأ الغل قلبه بعد أن طلق الأب والدته وتزوج عليها زيجته الثانية وكان نتاجها التوأم "محمد وكريم" وشقيقة أخرى تصغر الطفلين المجني عليهما، ورأى المتهم محبة أبيه الشديدة للطفلين فقرر التخلص منهما شفاءً لأحقاد قلبه وانتقامًا من والده.

وكشفت التحقيقات أن المتهم بيت النية واستدرج الطفلين لمجرى مائي داخل حقل مملوك لعائلتهما وقام بخنق الطفل الأول، وإغراق الثاني بالمجرى المائي، فلفظ الطفلان أنفاسهما الأخيرة بين يديه، وعاد لمنزله بعد أن سادت حالة من القلق بسبب اختفاء الطفلين في عصر يوم الواقعة، وواصل ذويهما البحث إلى أن عثر عليهما في اليوم التالى جثتين هامدتين.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز بلبيس تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على طفلين "توأم" جثتين هامدتين، بعد اختفائهما في اليوم السابق للعثور عليهما، حيث أبلغ "ح. ع. م" 45 سنة عامل بمصنع غاز مقيم قرية البلاشون بعثور شقيقه "س. ع. م" على جثتى نجلي شقيقه الطفلين التوأم البالغين من العمر 10 سنوات داخل مجرى مائى مملوك لعائلة الطفلين.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى الذي تم تشكيله أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق الطفلين المجني عليهما، وتم القبض عليه وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ads
ads