الأربعاء 17 يوليه 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

لاسارتى يرفض ضم أحمد علي

الجمعة 22/مارس/2019 - 08:11 م
جريدة الدستور
محمد الدكر
طباعة
ads

رفض الأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، التعاقد مع أحمد على، مهاجم المقاولون، فى الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم، بعد أن قدمت له إدارة الكرة اسم مهاجم «ذئاب الجبل»، فى ظل رغبة الخواجة فى ضم مهاجم ثالث بجوار مروان محسن، وصلاح محسن، تحسبًا لرحيل مهاجمه المغربى وليد أزارو، فى نهاية الموسم.
وأشاد المدير الفنى بإمكانات اللاعب التهديفية، لكنه تحفظ على بعض الأمور الفنية، مثل وزنه «الزائد»، وتخطيه سن الـ٣٢، بينما يرغب الخواجة فى ضم مهاجم شاب يمتلك المواصفات التى تتناسب مع الكرة الحديثة، مثل السرعة والقدرة البدنية الكبيرة.
وطلب «لاسارتى» من أمير توفيق، مدير التعاقدات، التفاوض مع حسام حسن، مهاجم سموحة، من أجل ضمه، خاصة أنه يملك المواصفات التى يبحث عنها الخواجة فى مهاجمه. من جهته، وعد مدير التعاقدات ببدء المفاوضات مع هداف سموحة، خاصة أن اللاعب سبق له أن أعلن رغبته فى ارتداء الفانلة الحمراء، على أن يبدأ مخاطبة إدارة ناديه رسميًا عقب الحصول على توقيع «حسن» على عقد انتقاله «على بياض». من جهة أخرى، توترت العلاقة بين مؤمن زكريا، جناح الفريق، والمدير الفنى، بعد أن تأكد من رفض عودته للمشاركة مع الأهلى، الموسم المقبل.
وهدد «زكريا» بفسخ التعاقد فى حال لم يغيّر «لاسارتى» من موقفه تجاهه، خاصة أن اللاعب يتهم المدير الفنى بالوقوف وراء خطوة إعارته إلى أحد الأندية السعودية.
فى شأن آخر، ينتظم النيجيرى جونيور أجاى فى تدريبات الفريق، اليوم السبت، بعد عودته من الإجازة، يخضع حمدى فتحى لأشعة، للاطمئنان على إصابته التى تعرض لها فى العضلة الخلفية، فى الوقت الذى يصل فيه الأنجولى جيرالدو دا كوستا إلى القاهرة، الأربعاء المقبل، قادمًا من معسكر منتخب بلاده.
من جهته، قال محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، إنه لن يرحل إلى صفوف الأهلى أو أى فريق آخر، إلا بعلم وبموافقة مسئولى «الدراويش»، نافيًا ما تردد حول توقيعه للأهلى، موضحًا: «الأمر عار تمامًا من الصحة، ولا أفضل الحديث فيه، سواء فى الإعلام أو مع إدارة الإسماعيلى نفسها».
وشدد اللاعب على احترامه وتقديره الكامل لمسئولى الإسماعيلى، وأنه لن يدخر نقطة عرق واحدة من أجل مصلحة الفريق.

ads
ads
ads
ads