الأربعاء 17 يوليه 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

تفاصيل اعترافات المتهم بطعن شقيقته وقتل عشيقها فى كفر الشيخ

الجمعة 22/مارس/2019 - 02:40 م
جريدة الدستور
مصطفى عنز
طباعة
ads
أدلى المتهم بطعن شقيقته، وقتل عشيقها، بقرية محلة القصب، التابعة لمركز كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية حول الواقعة، أمام المستشار شادى نوار، وكيل نيابة مركز كفر الشيخ.

وقال "أ.م"، 24 عامًا، ويُقيم بقرية محلة القصب، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، فى اعترافاته، إنه إثر عودته إلى المنزل فى الساعة الثالثة والنصف فجر يوم ارتكاب الواقعة، دخل للاطمئنان على شقيقاته أثناء خلودهما للنوم، باعتباره العائل الوحيد لأسرته بعد وفاة والده، فاكتشف عدم وجود شقيقته المجنى عليها الثانية، وتُدعى "أ.م"، 24 عامًا.

وأضاف المتهم، أنه راوده الشك وظل يبحث عن شقيقته، حتى صعد إلى سطوح المنزل، ليجدها فى أحضان جاره الذى يُدعى أ.ح"، 34 عامًا، عاطل، ويُقيم بنفس القرية، عاريان فى غرفة على السطوح، فلم يتمالك أعصابه من هول ما شاهده، فأخرج سلاح أبيض "مطواة"، من بين طيات ملابسه، وانقض على المجنى عليه الأول وطعنه عدة طعنات أودت بحياته، ثم طعن شقيقته قاصدًا إزهاق روحها، حتى تدخل الجيران الذين تجمعوا بعد صراخ المجنة عليها واستغاثتها بالجيران الذين أنقذوها من الموت على يديه.

وأكد المتهم، أنه لم يتمالك نفسه بعد ضبط شقيقته فى أحضان الجار فى غرفة "فوق السطوح"، حيث لم يبد ندمه على ما ارتكبه تجاه المجنى عليهما، مشيرًا إلى أنه ارتكب الواقعة بدافع الانتقام لشرف العائلة الذى لوثته شقيقته ـ على حد قوله ـ.

وكان اللواء فريد مصطفى صابر، مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، بتلقى مركز شرطة كفر الشيخ، بلاغًا بوقوع حادث قتل عاطل وإصابة عشيقته على يد شقيقها، فأمر بانتقال الرائد رامى شرف الدين، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، إلى مكان الواقعة برفقة النقيب على سعد، معاون مباحث المركز، وبالفحص تبين قيام "أ.م"، 21 عامًا، عامل، دائرة المركز، بطعن "ا.ح"، 34 عامًا، عاطل، وشقيقته "أ.م"، 24 عامًا.

وكشفت تحريات رئيس المباحث ومعاونيه، تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوى، رئيس مباحث المديرية، عن أن المُتهم المذكور ضبط شقيقته والعاطل جارهما، فى وضع مُخل أثناء مُمارستهما الرذيلة، فوق سطح منزل المتهم.

وتم نقل المجنى عليها الثانية شقيقة المتهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقيها العلاج اللازم، لإصابتها بجروح خطيرة نتيجة طعنها، بينما تم إيداع جثة العاطل المجنى عليه الأول، فى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وأُلقى القبض على المتهم، وبمواجهته بالتحريات، أقر بارتكاب الواقعة بدافع الشرف، بعد ضبط شقيقته والقتيل، فى وضع مُخل أثناء مُمارستهما الرذيلة فوق سطح منزل الأسرة، وأرشد عن السلاح الأبيض "مطواة"، المُستخدم فى الواقعة.

حُرر عن الواقعة المحضر رقم 2425 لسنة 2019م جنح مركز شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
ads
ads
ads
ads