الثلاثاء 20 أغسطس 2019 الموافق 19 ذو الحجة 1440
ads

"الملكية الأردنية" تقدم ماكينات خياطة لسيدات بمناسبة عيد الأم

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:48 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث
وكالات
طباعة
احتفلت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بالأمهات في محافظة معان بمناسبة عيد الأم الذي يصادف غدا بزيارة فريق فريق من موظفي الشركة لقرية أذرح في المحافظة تكريمًا لمن انهين دورة تدريبية في مهنة الحياكة وقدم لهن ماكينات خياطة للمساعدة في إعانة عائلاتهن وإيجاد وسيلة عمل عبر هذه المهنة.

واشتمل حفل التكريم الذي أقامتهُ الملكية الأردنية في أذرح بالتنسيق مع جمعية تدريب وتأهيل المرأة الأردنية الخيرية على توزيع 30 ماكينة خياطة على المستفيدات من دورات التأهيل التي حضرنها اخيرا، بالإضافة إلى تقديم هدايا رمزية بمناسبة عيد الأم.

وعبرت السيدات عن تقديرهم للملكية الأردنية وحرصها على التواصل مع المجتمع المحلي في المحافظات وتقديم معونات نوعيــة تعزز مفهوم التنمية المستدامة وقيـم التكافل الاجتماعي.

وقال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر، إن الشركة وفي ضوء دورها كناقل وطني للأردن ومكانتها في المنظومة الاقتصادية حريصة على استمرارية دعم المجتمع المحلي في مختلف المناسبات وعلى مدار السنة، مؤكدًا الدور الهام الذي يمكن للقطاع الخاص أن يؤديه في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة والإسهام في تحسين حياة الناس، سيما في المناطق النائية والبعيدة عن مركز العاصمة، على اعتبار أن المسؤولية المجتمعية واحدة من واجبات الشركات الخاصة التي عليها القيام بها إلى جانب عملها الأساسي في خدمة الاقتصاد المحلي.

وأعربت رئيسة جمعية تدريب وتأهيل المرأة الأردنية الخيرية منيفة الجازي، عن تقديرها لمبادرات الملكية الأردنية المتواصلة بالتفاعل مع أفراد المجتمع والجمعيات الخيرية والمساهمة في تقديم المساعدات للمحتاجين، لاسيما في المجالات التي تستهدف استحداث فرص عمل لتشغيل المرأة وتمكينها من الاعتماد على ذاتها ومساعدة أسرتها اقتصاديًا.

ولفتت إلى أهمية التدريب والتأهيل للمرأة الأردنية في مختلف مناطق المملكة لمواجهة تحديات الفقر والبطالة التي يعاني منها المجتمع عموماَ، وهو ما تحرص عليه الجمعية في هذه المرحلة.

وحضر الحفل، مدير التنمية الاجتماعية في معان ومدير قضاء أذرح ومدير معهد التدريب المهني في وادي موسى وعدد من مسؤولي الجهات الرسمية ومؤسسات العمل الخيري في المحافظة.
ads
ads