رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مباراة الاهلي وشبيبة الساورة

بث مباشر مباراة الأهلي
بث مباشر مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة، يدخل فريق الأهلي غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق شبيبة الساورة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

Al Ahli match and Al - Saoura youth

سيرتدي الأهلي زيّه التقليدي المكوّن من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطقم الأسود بالكامل.

Al Ahli match and Al - Saoura youth

وتقرر ارتداء الفريق الجزائري الزي الأصفر والجوارب الخضراء والطاقم الأزرق بالكامل للحارس، على أن يتم حضور الفريقين إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بساعة ونصف.

مشاهدة موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة YallaShoot ، سوف تكون مباراة الأهلي وشبيبة الساورة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD1 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة على القناة الصوتية الأولى، كما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة أيضاً ولكن على القناة الصوتية الثانية.
Al Ahli match and Al - Saoura youth

ومن المتوقع أن يقوم الأوروغوياني مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة أهلاوية سوف تتألف في هذه المباراة المنتظرة أمام ضيفه فريق شبيبة الساورة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتحي / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / علي معلول.
خط الوسط: حسام عاشور / عمرو السولية / جونيور أجايي / حسين الشحات / رمضان صبحي.
خط الهجوم: وليد أزارو.