القاهرة : السبت 25 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
محافظات
السبت 16/مارس/2019 - 10:47 ص

بالصور.. شوارع الغربية تغرق في مياه الأمطار

بالصور.. شوارع الغربية
الغربية - حسام فوزي جبر وعبد المنعم فودة
dostor.org/2554050

شهدت محافظة الغربية، صباح اليوم السبت، موجة مفاجئة من الطقس غير المستقر، حيث انخفضت درجات الحرارة، وهطلت أمطار غزيرة على غالبية مناطق المحافظة.

وكالعادة تحولت الشوارع لبرك طينية، مع تراكم مياه الأمطار، ما تسبب في تعطل حركة النقل والمواصلات جزئيًا بين الطرق الفرعية الواصلة بين مراكز المحافظة، وكذلك انقطاع التيار الكهربائي عن قرى مراكز زفتى وقطور وبسيون والسنطة.

وبدأت الأمطار غزيرة في مدن وقرى المحلة وسمنود، ثم تحولت لمدن طنطا والسنطة والتي بدأت خفيفة ثم تحولت إلى غزيرة مع إنخفاض شديد في درجات الحرارة وصلت لحد الصقيع، في تغيير مفاجئ لحالة الجو المستقر منذ عدة أيام، بل ووصل الأمر للشعور بإرتفاع كبير فى درجات الحرارة خلال الاسبوع الماضى.

وأصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم، توجيهاته إلى رؤساء مجالس المدن والأحياء بالضرورة رفع حالة الطوارئ والتأهب القصوى، لتفعيل غرف العمليات والتواصل مع المواطنين.

كما وجه المحافظ بالضرورة التنسيق الكامل بين غرف عمليات الرئيسية بديوان المحافظة ورؤساء قطاعات شركات الكهرباء والمياه والاتصالات، لحل أي أزمات تواجه المواطنين، فضلًا عن تخصيص سيارات لكسح وشفط المياه، وتسليك بالوعات الصرف الصحي.

بالصور.. شوارع الغربية تغرق في مياه الأمطار
بالصور.. شوارع الغربية تغرق في مياه الأمطار
ads
ads
ads