القاهرة : الإثنين 27 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
سياسي
السبت 16/مارس/2019 - 10:20 ص

المؤتمر: تدخل العالم ضد الإرهاب أصبح حتميًا بعد حادث نيوزيلندا

المؤتمر: تدخل العالم
عائشة حسن
dostor.org/2554003

أدان حزب "المؤتمر"، برئاسة الربان عمر المختار صميدة، رئيس الحزب، بشدة الهجوم الإرهابي الخسيس الذى وقع في مدينة كرايست تشيرتش بنيوزيلندا أثناء صلاة الجمعة، واصفا هذا الحادث بـ"المجزرة" التى تؤكد للعالم كله خطورة ظاهرة الإرهاب الأسود.

وقال حزب المؤتمر، فى بيان له أصدره اليوم، أن هذا الحادث الإرهابي الخسيس الذى أدى إلى مقتل 49 من المصلين الأبرياء يؤكد للعالم كله أن الإرهاب لا دين له ولا وطن ويستهدف الأبرياء فى كل مكان بالعالم ولا يفرق بين معتقداتهم، وعلى العالم كله مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التى لا تفرق بين الأديان والأوطان.

وطالب حزب "المؤتمر" المجتمع الدولى بأسره بالإسراع فى عقد مؤتمر عالمى لمواجهة ظاهرة الارهاب الأسود واتخاذ مواقف حاسمة ضد جميع الدول التى تمول وتسلح وتشجع وتأوى الإرهاب والإرهابيين على أراضيها.

وأكد الربان عمر المختار صميدة أن جميع دول العالم عليها أن تأخذ برؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن تكون المواجهة مع الإرهاب مواجهة شاملة وحتمية، خاصة أن هذه الظاهرة أصبحت تهدد العالم كله، وتوجه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يسكن شهداء هذا الحادث فسيح جناته وأن يمن بالشفاء العاجل على جميع المصابين.

ads
ads
ads