القاهرة : الإثنين 20 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
السبت 16/مارس/2019 - 01:06 ص

تقرير.. جارديم يسير على الطريق الصحيح لإنقاذ موناكو

تقرير.. جارديم يسير
وكالات
dostor.org/2553852

أعاد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق موناكو، الفريق إلى الطريق الصحيح في الدوري الفرنسي، بعدما ابتعد بفريق الإمارة الفرنسية عن منطقة الهبوط.

وحقق موناكو فوزًا ثمينًا على حساب ليل، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بيار موروا، بالجولة الـ29 من الدوري الفرنسي، مساء الجمعة، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ16، بفارق 9 نقاط عن منطقة الخطر.

وكان جارديم أقيل من منصب المدير الفني للفريق في أكتوبر الماضي، ليخلفه الفرنسي تييري هنري، الذي أقيل بدوره بعد 3 أشهر فقط من إقالته، وتولى جارديم بدلا منه، واستهل ولايته الثانية بالفوز على تولوز 2-1 في الدوري.

ومنذ عودته، خاض الفريق الفرنسي 7 مباريات لم يخسر أي منها، حيث حقق الفوز في 4 وتعادل في 3 مباريات، ليقترب من الوصول إلى وسط الجدول، حيث يفصله عن ستراسبورج صاحب المركز العاشر 8 نقاط فقط.

وكاد موناكو أن يحقق الفوز الثاني تواليا بالدوري الفرنسي خلال الجولة الـ24، لكن مونبيلييه خطف تعادلا قاتلا من نادي الإمارة، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (2-2).

وفاز بعد ذلك على نانت بهدف دون رد، قبل أن يفوز على أولمبيك ليون بهدفين نظيفين، فيما تعادل في مباراتين متتاليتين أمام أنجيه بنتيجة 2-2 وبوردو 1-1، واختتم هذه السلسلة بالفوز على ليل.

ads
ads
ads