القاهرة : الإثنين 27 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الجمعة 15/مارس/2019 - 02:20 م

شباب قسنطينة الجزائرى يفتقد جهود 3 لاعبين أمام مازيمبى فى دورى الأبطال

شباب قسنطينة الجزائرى
dostor.org/2553475

توجه فريق شباب قسنطينة الجزائري لكرة القدم على متن طائرة خاصة، اليوم الجمعة، إلى مدينة لومومباشي الكونغولية، استعدادًا للقاء تي.بي مازيمبي غدًا السبت، في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في ظل غياب ثلاثة من لاعبيه.

ويتصدر شباب قسنطينة المجموعة الثالثة برصيد عشر نقاط وبفارق نقطتين أمام مازيمبى وثلاث نقاط أمام الإفريقي التونسي، في حين يتذيل الإسماعيلى المصرى المجموعة برصيد نقطتين.

ويفتقد الفريق الجزائري في مباراة الغد المدافع حسين بن عيادة بداعي الإيقاف، بينما يغيب المهاجمان عادل جعبوط ومحمد أمين عبيد بسبب الإصابات.

وتصل بعثة شباب قسنطينة إلى لومومباشى عصر اليوم الجمعة، وسيجري الفريق مرانه الرئيسي على ملعب المباراة.

وبرر طارق عرامة المدير الإداري لنادي شباب قسنطينة، تنقل الفريق إلى الكونغو الديمقراطية عشية المباراة، برغبة الجهاز الفنى فى إبعاد الضغط عن اللاعبين، خاصة أن الفريق باشر معسكرًا إعداديًا في مدينة قسنطينة منذ ثلاثة أيام، كما أشار إلى أن شباب قسنطينة لديه الوقت الكافي للاستعداد الجيد لمواجهة الغد.

وقال عرامة في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة: "مررنا بأسبوع صعب بعد الخسارة أمام النادي الإفريقي في دوري أبطال إفريقيا وهي المباراة التي لم يحالفنا فيها الحظ، ثم التعادل فى مسابقة كأس الجزائر أمام مولودية وهران، لكن رغم ذلك فإن معنويات اللاعبين مرتفعة، وكلهم جاهزية لتحقيق هدف التأهل لدور الثمانية من البطولة الأفريقية".

وأوضح عرامة أن الفرصة سانحة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبى، مشيرًا إلى أن الضغط سيكون واقعًا على الفريق الكونغولي، وأن التعادل يؤهل شباب قسنطينة في المركز الأول.

ads
ads
ads