القاهرة : السبت 23 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
عالم
الجمعة 15/مارس/2019 - 01:45 م

طرح فيلم السيرة الذاتية لرئيس وزراء الهند.. 14 أبريل

ناريندا مودي
ناريندا مودي
منار أحمد
dostor.org/2553437

أعلنت الشركة المنتجة للفليم الهندي الجديد ناريندا مودي، عن طرح الفيلم المنتظر في 12 أبريل المقبل.

وأفادت صحيفة "هندوستان تايمز" أن فريق العمل ينتهي خلال هذه الفترة من تصوير الأجزاء الأخيرة للفيلم الذي يقدم السيرة الذاتية لرئيس الوزراء الهندي ناريندا مودي.

وقال صناع الفيلم في بيان إن الفيلم، الذي بدأ إطلاق النار عليه في أواخر يناير في غوجارات، يكمل حاليًا المحطة الأخيرة في مومباي، وقد تم تصوير الفيلم أيضًا في أوتارانتشال، تم تصوير الأجزاء الحيوية من الفيلم، التي تروي قصة حياة مودي المبكرة ورحلته السياسية، في منطقة أوتاركاشي بالولاية، في أماكن مثل جانجا غات، وكالب كيدار ماندير، والجسر المعلق الذي يربط دارالي بازار وقرية مخبة.

ومن جهته قال أومونج كومار: "فيلم PM ناريندرا مودي سيعبر رحلة ناريندرا دامودارداس مودي من بداياته المتواضعة إلى سنواته كرئيس وزراء في غوجارات إلى فوزه التاريخي في انتخابات عام 2014، وأخيرا تم ترشيحه كرئيس وزراء الهند".

وقال المنتج سانديب سينغ: "هذا فيلم مميز للغاية وقصة يجب سردها، آمل أن تلهم قصة الإيمان هذه الجماهير، نحن متحمسون وسعداء بإصدار قصة 1.3 مليار شخص، تم إطلاق ملصق الفيلم بـ 27 لغة في شهر يناير".

يذكر أن الفيلم بطولة فيفك أوبروي، دارشان كومار وبومان إيراني ومانوج جوشي وبراشانت نارايانان وزارينا وهاب وبرخا بيشت سينجوبتا، ومن إخراج أومونج كومار.

ads
ads