القاهرة : الثلاثاء 21 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
حوادث
الخميس 14/مارس/2019 - 04:48 م

حداد يُشعل النيران في جسده بـ"البنزين" بكفر الشيخ

حداد يُشعل النيران
مصطفى عنز
dostor.org/2552846

أقدم حداد بمحافظة كفر الشيخ على إحراق نفسه، بسكب "بنزين" على جسده، وذلك بسبب خلافات أسرية بينه وبين زوجته، ما تسبب في إصابته بحروقٍ بالغة، ونُقل إلى مستشفى دسوق العام.

تلقى اللواء فريد مصطفى صابر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يُفيد بتلقي الرائد عمرو علام، رئيس مباحث مركز دسوق، بلاغًا من مستشفى دسوق العام بوصول "أ.ع.إ.س"، 31 عامًا، حداد، مُقيم بقرية شباس الشهداء، التابعة لمركز دسوق، مُصابا بحروق من الدرجات الأولى والثانية والثالثة، فى أنحاء متفرقة من جسده.

وعلى الفور، وجّه مدير أمن كفر الشيخ بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، برئاسة مدير إدارة البحث الجنائى، وضباط مباحث مركز شرطة دسوق، وفحص ملابسات إقدامه على الانتحار.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية التى أجرتها المباحث، وجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته، وأنه يمر بحالة نفسية سيئة دفعته للتفكير في الانتحار حرقًا، حيث ذهب إلى قطعة أرض زراعية يمتلكها وأحضر "بنزين" خاصا بتمويل السيارات وسكبه على جسده وأشعل النيران فى نفسه، وأُصيب بحروق خطيرة، ونُقل إلى المستشفى ويُحاول الأطباء في الرعاية المركزة إنقاذه.

وبسؤال زوجته ووالده أفادا مروره بأزمة نفسية سيئة بسبب خلافات أسرية، منذ نحو شهر، وقررا أنهما لم يكونا على علم بأنه يفكر فى الانتحار.

وتم تحرير المحضر رقم 2805 لعام 2019م إدارى.

ads
ads
ads