القاهرة : الخميس 21 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
محافظات
الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:43 م

محافظ الإسماعيلية: الشباب هم كلمة السر فى إعادة رسم مستقبل مصر

محافظ الإسماعيلية:
الاسماعيلية :- محمود الكيلانى
dostor.org/2550376

عقد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، مؤتمرًا موسعًا مع مجموعة كبيرة من شباب النقابات المهنية بالمحافظة، وشباب الجامعات، والقيادات النسائية الشابة، وعدد من رؤساء القرى، فى حضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة، واللواء سامى علام السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة؛ لتوضيح أهمية وحتمية ترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن فى نفوس أبنائنا، ومشاركة الشباب جنبًا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية فى التوعية والتحذير من مخاطر حروب الجيل الرابع، والغزو الفكرى لعقول أبنائنا فى ظل التحديات التى تواجهها مصر.

وخلال المؤتمر، أكد محافظ الاسماعيلية أن الشباب هم كلمة السر الحقيقية فى إعادة رسم مستقبل مصر، كما أكد أنه لابد من تفعيل دورهم فى نشر الوعى والتوعية التي تكفل تحقيق الاستقرار التام لمصر، وعليهم دور كبير فى ترسيخ مفاهيم الولاء والإنتماء للوطن.

وخلال المؤتمر، استعرض المحافظ مع الشباب عددًا من القضايا والموضوعات الهامة التي تضمنت استراتيجية الأمن القومى المصرى ومواجهة التحديات التى تواجه مصر فى الوقت الراهن، وملف الولاء والإنتماء للوطن وجهود الدولة وما تبذله لتنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة وما يجرى تنفيذه منها على أرض الاسماعيلية والذى يبشر بغد مشرق وواعد للمحافظة وشبابها.

وخلال المؤتمر أوصى المحافظ أبنائه من الشباب بالتعاون والوقوف صفا واحدا مع الدولة لبناء وترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن داخل الأسرة والمجتمع والحفاظ على مصر وصورتها.

كما أكد أنه على رأس الجهاز التنفيذى للمحافظة يرحب بجميع الآراء والأفكار والمقترحات من الشباب من أجل تحقيق البناء والتنمية الحقيقية للمحافظة.

محافظ الإسماعيلية: الشباب هم كلمة السر فى إعادة رسم مستقبل مصر
محافظ الإسماعيلية: الشباب هم كلمة السر فى إعادة رسم مستقبل مصر
محافظ الإسماعيلية: الشباب هم كلمة السر فى إعادة رسم مستقبل مصر
ads
ads