الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الموافق 15 ربيع الأول 1441

خبيرة تصوير عالمية تقدم نصائح لصور الزفاف

الإثنين 11/مارس/2019 - 11:37 ص
جريدة الدستور
نور أيمن
طباعة
صورة واحدة في حفل الزفاف يمكنها صناعة ذكرى تدوم مدى الحياة، فمن خلال عين المصور الذكي، والوقفة السليمة أمام الكاميرا تُصنع لقطات لايمكن محوها من الذاكرة، فصور الزفاف هي ما تخلد أحداث ذلك اليوم المشهود.

لذلك قدم موقع "hello"، نصائح قالتها مصورة المشاهير "أنا فولر" التي صورت حفل زفاف المغني الصاخب كيمبرلي والش، ونجم الاتحاد جون جوش كوثبر والكثير غيرهم من المشاهير، وبحسب خبرتها من أوقات الوقوف أمام الكاميرات، التي تعتبر المهنة الأكثر انتشارًا في الأونة الأخيرة، بعد انتهاء موضة الأستديو، قدمت خلاصة خبرتها للراغبين في التصوير بليلة العمر.

1- اختيار أفضل مصور يمكنك الحصول عليه بحسب قدرتك المالية
يعتبر التصوير الفوتوغرافي الشيء الأكثر أهمية في حفل الزفاف، فهذه الصور ستحظى بالاعتزاز إلى الأبد، فيجب الابتعاد عن الهاويين واختيار شخص محترف.

2- بناء علاقة مع المصور الخاص بك قبل يوم الزفاف
عندما تقابل مصورًا ستحتاج إلى رؤية مجموعة كاملة من الصور التي قام بإتخاذها، ليس فقط لكنه تحتاج إلى أن يكون لديك اتصال قوي معه حتى تستطيع الحصول على وده لتفوز بصور مميزة ذات لقطات مختلفة.

3- اختيار أفضل المواقع للصور في المنطقة الخاصة بك
تعمل الخلفية في الصور على الخروج بلقطات مبتكرة وجديدة، بجانب التركيز حول تفادى تقلب الأجواء واختيار المكان بحسب الطقس.

4- التركيز حول تلميح المصور الخاص بك
المصورون يعرفون كل الحيل، على سبيل المثال فالضحكة التي تأتي بعض الحكة تكون الأكثر تميزًا، لذلك اسعى خلف طلبات المصور لكونهم متميزون وخبراء بلغة الجسد والحركات، مما يعني أنك لن تصاب بخيبة أمل بلقطة واحدة، هم يعرفون أفضل الزوايا والحيل.

5- احملي طقم تجميل طارئ
يجب عليكِ التأكد من أن لديكِ مجموعة أدوات طواريء في متناول اليد للتأكد من أنكِ تبدين مثالية في الصور طوال اليوم، كأحمر الشفاة أو الماسكرا والكحل.


6- النظر في توظيف فنان ماكياج محترف
شكل المكياج في وجه العروس يلعب دورًا كبيرًا في قدرة المصور على الخروج بمجموعة من الصور المبتكرة، لذلك يجب التركيز حول اختيار فنان المكياج لإبراز أفضل الميزات الخاصة بالصور.

7- استمتع باللحظة
قد يبدو تصويرك طوال اليوم مرهقًا للغاية، لكن إذا كان لديك المصور المناسب، يمكنك أن تسهى عن المجهود المبذول، حيث أنك ستكون مرتاحا وسعيدا، تخرج بصورًا تحتفظ بها للأبد.

ads