القاهرة : السبت 23 مارس 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
حوادث
السبت 02/مارس/2019 - 06:01 م

تفاصيل قتل عامل لشقيقة زوجته وطعن ابنته فى أوسيم بالجيزة

تفاصيل قتل عامل لشقيقة
dostor.org/2537533

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة في واقعة قتل عامل لشقيقة زوجته، والشروع في قتل نجلته بمنطقة أوسيم، عن أن مشاجرة بين الأب وابنته وراء الواقعة.

وأوضحت التحقيقات، أن تحريات مباحث أوسيم أفادت بحدوث مشاجرة بين الأب وابنته، ولم تتطرق التحريات إلى سوء السلوك أو السمعة كدافع لارتكاب الجريمة، ولم تذكر الدافع للواقعة، ومازالت التحقيقات مستمرة؛ لبيان سبب ارتكاب المتهم للجريمة.

كانت البداية بتلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من مستشفي معهد ناصر بوصول كلِّ من منال ه.ع 30 سنة ربة منزل مصابة بجرح نافذ بالبطن أسفل الثدي من الجهة اليسرى وتوفيت حال إسعافها، ونجلة شقيقتها شروق.أ.ع 20 سنة طالبة مصابة بجرح طعني بالبطن وتم اسعافها.

انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وأفادت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث بأن والد الطالبة المصابة وراء ارتكاب الجريمة، وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض عليه.

واعترف المتهم أشرف.أ.ع بارتكابه الجريمة بعدما وقعت بينه وبين نجلته مشادة كلامية وتدخلت خالتها للفض بينهما ما دفعه لإخراج مطواة من بين طيات ملابسه، وسدد لهما طعنتين تم نقل المصابتين إلى المستشفي إلا أن الخالة لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء إسعافها وتم إنقاذ الطالبة.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ads
ads