القاهرة : الخميس 23 مايو 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 08:44 م

مفاجأة.. الأهلى ينهى اتفاقًا لضم كريم بامبو لمدة 5 مواسم

مفاجأة.. الأهلى ينهى
محمد الدكر
dostor.org/2533201


أنهى مسئولو نادى الأهلى اتفاقًا لضم كريم بامبو، لاعب الإسماعيلى، فى صفقة انتقال حر لمدة ٥ مواسم، وذلك بعد الجلسة التى عقدها أمير توفيق، مدير التعاقدات، مع أنور شلوفة، وكيل اللاعب، وتم خلالها حسم كل التفاصيل.

ووافق اللاعب على العودة إلى الأهلى دون شروط مالية، بعد الوعود التى حصل عليها خلال مكالمته مع «توفيق» بتقديره ماديًا أسوة بزملائه، وذلك من أجل منعه من التوقيع للمنافس التقليدى الزمالك، الذى تفاوض مسئولوه معه خلال الأيام الماضية، وعرضوا عليه مبلغًا ماليًا كبيرًا.

وأغلق «بامبو» هاتفه بعد الاتفاق مع مدير التعاقدات، ووضعه على خاصية «الرد على أرقام محددة»، من أجل الابتعاد عن ضغوط مسئولى الزمالك، وأرجأ التجديد مع الإسماعيلى حتى نهاية الموسم، رغبة منه فى إنهاء مفاوضات فريقه القديم الأهلى، فضلًا عن تلقيه تأكيدًا من أمير توفيق بأن عودته تأتى عن قناعة من الجميع، سواء الجهاز الفنى أو الإدارة برئاسة محمود الخطيب.
وعقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى لفريق الأهلى، جلسة خاصة مع حسين الشحات، لاعب الفريق، عقب مباراة الجونة، فى حضور الجهاز المعاون ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ، وذلك لعلاجه نفسيًا من الضغوط التى يتعرض لها منذ ارتدائه الفانلة الحمراء كأغلى صفقة فى تاريخ الفريق.
وقال «لاسارتى» لـ«الشحات» إنه لاعب كبير، ولديه من الخبرات ما يجعله ينسجم سريعًا ويعود إلى توهجه الذى ظهر عليه مع العين الإماراتى، لكن ذلك يتطلب منه تطوير أدائه الهجومى من خلال تكثيف الجرعات التدريبية، خاصة على التسديد وإيجاد حلول أمام المرمى، مطالبًا مساعده إيجوارين سيباستيان بضرورة زيادة هذه الجرعات مع اللاعب.
ونصح «عبدالحفيظ» اللاعب بالابتعاد عن «السوشيال ميديا»، وعدم التركيز فى الانتقادات أو حتى الدعم والمساندة، لأنها تأخذ من تركيزه، مشددًا على أن ثقة الجهاز الفنى فى إمكانياته الفنية والبدنية لا حدود لها، وأن فترة عدم التوفيق الحالية لن تستمر طويلًا.
ووعد حسين الشحات الجهاز الفنى ومدير الكرة بالعودة إلى مستواه الفنى المعهود، والابتعاد عن الضغوط النفسية والعصبية التى أثرت عليه، قائلًا: «سأعود أفضل مما كنت خلال الفترة المقبلة».
على جانب آخر، يستأنف الأهلى تدريباته اليومية بعد الراحة السلبية التى حصل عليها، لمدة ٤٨ ساعة، وذلك استعدادًا لموقعة بتروجت بالدورى المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

ads
ads
ads