رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
السبت 26 سبتمبر 2020 الموافق 09 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

السجن المشدد لـ6 متهمين بتهمة قتل شخص بالإسكندرية

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 10:56 م
 السجن المشدد لـ6
السجن المشدد لـ6 متهمين بتهمة قتل شخص بالإسكندرية
الإسكندرية - مصطفي فتحي:
طباعة
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن المشدد من 3 سنوات الى 15 سنة، لـ6 متهمين لإتهامهم بقتل المجني عليه "أ.م.م" وشرعوا في قتل 5 آخرين بالأسلحة البيضاء.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد ابراهيم عبد الشافي رئيس المحكمة، وعضوية كل من، المستشار مصطفى فايد الحميلي والمستشار هشام محمد عبد الظاهر وأمانة سر كريم الجنادي.

تعود القضية المقيدة برقم 13994 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة باب شرقي، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي بقيام 6 أشخاص بالتعدي على شخص وقتله والشروع في قتل 5 آخرين لدائرة القسم.

كانت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة باب شرقي توصلت أن المتهمين كل من "أ.س.ف" و"ص.س.ف" و"م.أ.س.ف" و"م.أ.س.ف" و"أ.م.أ" و"م.م.م" اعدو الاسلحة البيضاء للتعدي وقتل المجني علية المدعوا "أ.م.م" وتعدوا عليه بعدة طعنات أودت بحياته وقاموا بالتعدي واصابة والشروع في قتل كل من "ه.م.م" و"م.م.م" و"م.م.أ" و"أ.م.م" و"أ.س.م" بالتعدي عليهم بالأسلحة واصاباتهم وذلك بسبب خلافات سابقة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت القوة الأمنية بالقسم من إلقاء القبض عليهم وعرضهم على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.